الاهلي يتقدم على إنبي 2-0 في الشوط الأول

319

الاهلي يتقدم على إنبي 2-0 في الشوط الأول…انتهى الشوط الاول من مباراة الاهلي وانبي المقامة حالياً بإستاد الاهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري بتقدم الاحمر بثنائية نظيفة من تسجيل مروان محسن.

ويضم تشكيل الأهلي ، علي لطفي، محمد هاني ،حمدي فتحي ،أيمن أشرف ، أحمد فتحي ،أليو ديانج ،عربي بدر ،وليد سليمان، حسين الشحات، جونيور أجاي ومروان محسن ، فيما يجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير – محمود عبد المنعم “كهربا” – صالح جمعة – عمرو السولية – محمد مجدي “قفشة” – شادي رضوان – محمد المغربي – محمد شكري – محمد فخري.

وشهدت قائمة الأهلي للمباراة غيابات كثيرة لأسباب مختلفة حيث يغيب كل من: ياسر إبراهيم للإيقاف فيما يغيب للإصابة كل من محمود وحيد ومحمود متولي وأحمد الشيخ ومحمد الشناوي ورامي ربيعة وآليو بادجي وجيرالدو كما يغيب الدولي التونسي على معلول لتواجده في بلاده لقضاء إجازة ثم الانضمام لمنتخب تونس.

بعد الهدف نشطت المباراة من الفريقين وحاول الفريق البترولي زيارة شباك على لطفي كما ضغط الاهلي من الوسط وسدد لاعبيه أكثر من كرة عن طريق الشحات وأجاي .

وأشهر محمد يوسف حكم اللقاء بطاقة صفراء لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال تواجد الأخير على دكة البدلاء بسبب الاعتراض على الحكم.

وتعرض وليد سليمان لإصابة بسيطة وإستكمل المباراة قبل أن ينحصر اللعب وسط الملعب وتنخفض الخطورة على مرمى الفريقين.

في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول هدأ اللعب وشارك عمرو السولية في الدقيقة 40 بدلاً من أيمن أشرف لأصابة الأخير وبعدها يحاول الفريقين التسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الاهلي بثنائية نظيفة.