«10» جزر تثير حماسك وتشجعك على المغامرة

208

من الشواطئ الرملية إلى المياه الصافية، قد تظن أنك قد شاهدت كل شيء عندما يتعلق الأمر بالحياة على الجزيرة، حتى لو كان ذلك من الصور فقط، ولكن تبين أن هناك الكثير من الجزر الفريدة والمذهلة في العالم التي لا يمكن اكتشافها، وبالطبع هناك الكثير من المدونين والخبراء المهتمين بالسفر لأهم الجزر، وشارك هؤلاء المدونين موقع INSIDER، لقائمة تضم جزر إذا عرفتها جيدا ستتطلع إلى السفر إليها، لذا اعرفها في البداية وبعدها قرر أيهم تختار لتضعها نصب عينيك وتخوض المغامرة. – لا ريونيون

جزيرة ريونيون

هي أرض جزيرة فرنسية تقع في المحيط الهندي، وهي بديل رائع لجزر المالديف تحيط بها الشواطئ الجميلة، كما تستضيف الجزيرة الغابات الاستوائية المطيرة المورقة وهي الوجهة المثالية لمحبي الطبيعة، تلك الجزيرة حقا جنة مصور مع العديد من المسارات الرائعة للرحلات الطويلة والبراكين المجيدة والمياه الزرقاء الفيروزية.

2- كوراساو

تجمع كوراساو بين أفضل المشاعر في منطقة البحر الكاريبي وأوروبا، وفي هذه الجزيرة الهولندية، ستجد شواطئ رائعة وهندسة معمارية مستوحاة من الطراز الأوروبي

3- جزر فارو

جزر فارو هي وجهة صيفية منعشة، كما أنها مثالية للمشي لمسافات طويلة في المناطق المحيطة ذات المناظر الخلابة، كما توفر جزر فارو مناظر طبيعية استثنائية وطبيعية ورؤية نادرة للحياة البرية، حيث يمكنك رؤية طائر البفن. المعروف أيضا باسم لوندي.

4- جزر الأزور «البرتغال»

قبالة الساحل الغربي لإفريقيا توجد جزر الأزور البرتغالية، فهي مغامرة صيفية مثالية، كما أن الأرخبيل البعيد يقدم أنشطة بحرية على مستوى عالمي، مثل الغوص ومشاهدة الحيتان، بالإضافة إلى الطعام البرتغالي اللذيذ وبعض الشواطئ الهادئة للاسترخاء، لذا يجب أن تكون الجزر على قائمتك.

5- باروس «اليونان»

قالت Emma Leggat ، مديرة الاتصالات لصفقات الفنادق وحجز التطبيق HotelTonight: «إن الشواطئ المنعزلة في هذه الجزيرة والتلال الرائعة والقرى المطلية باللون الأبيض تشكل الخلفية المثالية لأي شخص يبحث عن أجواء أكثر راحة من حشود مدينة ميكونوس القريبة، بالإضافة إلى مشاهدة المطاعم الشهيرة والأحجار الكريمة المحلية.

6- كاواي «هاواوي»

تجذب جزيرة كاواي حشودًا مختلفة عن أواهو أو ماوي بسحر المدينة الهادئة، فيها مغامرات عديدة حيث يمكنك المشي لمسافات طويلة في المناظر الطبيعية الوعرة والشلالات، كما هناك الكثير من الفنادق الفاخرة.

7- لانزاروت «إسبانيا»

إذا كنت تبحث عن عطلة إسبانية رائعة، اذهب إلى تلك الجزيرة ستقع في حب المناظر الطبيعية البركانية والشواطئ في لانزاروت، كما تستضيف تلك الجزيرة عددًا من الفنادق البوتيك الأنيقة، والمدهش في الأمر، وجود مطعم على قمة بركان.

8- فيس «كرواتيا»

لؤلؤة بين الجزر الكرواتية التي كانت مغلقة أمام السياح حيث كانت تعمل كقاعدة عسكرية حتى أواخر الثمانينيات، وعندما بدأت الجزيرة في الانفتاح ببطء على بقية العالم، يتدفق المسافرون إلى الجزيرة الجميلة للاستمتاع بالثقافة والأصالة والمأكولات الشهية، مع شواطئها الرائعة وخلجانها المنعزلة، لذا تعد «فيس» مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات لمن يبحثون عن السلام والهدوء.

9- إسلامورادا «فلوريدا»

واحدة من أجمل الجزر المذهلة، كما تصويت لها على أنها أكثر الجزر رومانسية في الولايات المتحدة، غنها واسعة للغاية، سماؤها صافية ومياهها واضحة، بالإضافة إلى المطاعم المختلفة.

10- جزر جيلي «إندونيسيا»

إنها الجزيرة المثالية ذات الجبال المليئة بالضباب والشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية الصافية، كما أنها تتيح للمسافرين استكشاف المشاهدة الأكثر هدوءا، بالإضافة إلى الأسماك الملونة والشعاب المرجانية.