رمضان كريم فى فندق النيل ريتز-كارلتون القاهرة

345

احتفاءً بروح العطاء والألفة التي يتسم بها شهر رمضان الكريم، يدعو فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة الضيوف إلى الإفطار والاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة في كل من قاعتي “القاهرة” و “ألف ليلة وليلة” بالإضافة مطعم “كولينا” وخيمة “وسط البلد” الرمضانية.

مطعم “كولينا”: اعد فريق الطهاة في فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة مجموعة واسعة من المأكولات العربية والعالمية الشهية في إطار بوفيه إفطار فخم. حيث تقدم فيه الأطباق الرئيسية والحلويات.

مطعم “اكوا”: يقدم مطعم “اكوا” بإطلالته الرائعة على حمام السباحة الملكي سحور يضم مجموعة من الاطباق الشهية. كما سيتم عرض المسلسلات الرمضانية على شاشات كبيرة بالاضاقة الى الفرقة الشرقية التى ستنشر الاجواء الرمضانية يوميا.

لوبي لاونج: يقدم اللوبي لاونج الأنيق قائمة مأكولات ساحرة يومي اطوال شهر رمضان مصحوبة بأصوات العود الأصلية وغيرها من الموسيقيين الشرقيون.

سويت بوتيك: في سويت بوتيك، قم بإختيار الأطباق الشهية المفضلة لديك من الكنافة إلى بلح الشام الرائعة إلى البقلاوة الشهية إلى كعك العيد اللذيذ.

خيمة “وسط البلد” الرمضانية: تقع الخيمة في حديقة الفندق الفسيحة وتطل على المتحف المصري وهي مثالية لليالي السحور ولجسلات الشيشة مع توفر نكهات عديدة. يجمع تصميم الخيمة بين التصميم المعاصر مع اللمسات المشرقية لأجواء أنيقة وراقية. هذا وتتضمن الخيمة الرمضانية شاشات تلفزيون كبيرة التي ستعرض أبرز المسلسلات والبرامج التلفزيونية الرمضانية. وستقدم الخيمة أيضاً فقرات ترفيهية لترافق نكهات الشيشية المميزة في إطار أجواء مميزة تجمع العائلة والأصدقاء.

قاعتا “القاهرة” و “ألف ليلة وليلة”: تناسب قاعتا “القاهرة” و “ألف ليلة وليلة” المجموعات الكبيرة خلال الشهر الكريم. وتقدم كل منهما قائمة طعام شهية للسحور بالإضافة إلى بوفيه إفطار غني يتضمن أشهى الأطباق العربية مع مجموعة من المرطبات التي تناسب مختلف الأذواق. وسيتمتع الضيوف بالديكور المميز بالإضافة إلى ثريات ضخمة وأضواء لطيفة تمنح الأجواء طابعاً خاص.