تعرف على أماكن سقوط الأمطار بالمحافظات حتى الثلاثاء المقبل

128

تعرف على أماكن سقوط الأمطار بالمحافظات بداية من غدا الجمعة 13-11-2020حتى الثلاثاء 17-11-2020 المقبل كما اعلنتها هيئة الارصاد الجوية والتي كالآتي: 

– يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020:

أمطار متوسطة على مناطق من مطروح و سيدى برانی والسلوم، أمطار خفيفة إلى متوسطة: على الإسكندرية.

– يوم السبت 14 نوفمبر 2020:

أمطار متوسطة إلى غزيرة: على مناطق من الإسكندرية و سيدى عبد الرحمن و الضبعة ومطروح سيدى برائة و السلوم ورشيد وبلطيم وبور سعيد و العريش ، أمطار متوسطة  على مناطق من دمياط و كفر الشيخ والبحيرة ،أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة السويس والإسماعيلية والدقهلية والغربية و المنوفية و الشرقية.

– يوم الأحد 15 نوفمبر 2020:

أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من الإسكندرية – سيدى عبد الرحمن – الضبعة – مطروح – سيدى برانی – السلوم- رشيد – بلطيم – بورسعيد – دمياط – العريش- كفر الشيخ – البحيرة ،أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والدقهلية والغربية والمنوفية والشرقية ومناطق من وسط سيناء.

– يوم الإثنين 16 نوفمبر 2020:

أمطار خفيفة إلى متوسطة: على بعض المناطق من السواحل الشمالية الإسكندرية ومطروح والسلوم،أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى والعريش وبور سعيد ورشيد وكفر الشيخ، البحيرة.

– يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020:

أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية و مطروح والسلوم ،أمطار خفيفة: على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى العريش وبور سعيد ورشيد و كفر الشيخ والبحيرة،