طريقة تكبير الشفايف بالقرفة والعسل

طريقة تكبير الشفايف بالقرفة والعسل

32

طريقة تكبير الشفايف بالقرفة والعسل .. أصبحت الشفايف الممتلئة والكبيرة من الصيحات الرائجة بين الفتيات في السنوات الأخيرة، إذ تسعى الكثير منهن للحصول على شفايف ممتلئة وكبيرة الحجم، للظهور بإطلالة أكثر جمالاً وجاذبية.
وتختلف طرق تكبير الشفايف ولكن تُعد أشهرها عمليات التجميل، حيث يتم تكبير الشفايف باستخدام البوتوكس، وهو ما ينطوي على آثار صحية سلبية.
وإذا كنتِ تبحثين عن طريقة طبيعية لتكبير الشفايف، بمكونات بسيطة توجد داخل كل منزل، يُمكنكِ تكبير الشفايف باستخدام القرفة والعسل.
وفي السطور التالية، ستتعرفين على طريقة تكبير الشفايف بالقرفة والعسل:

أولاً: فوائد القرفة للشفايف

تحتوي القرفة على الكثير من الفوائد للشفايف، أبرزها ما يلي:
1-تقشير الشفايف، حيق تعمل القرفة كمقشر طبيعي للشفايف مما يساعد في التخلص من الجلد الميت والتشققات التي تصيبها خاصة خلال فصل الشتاء.
2- تساعد القرفة على تدفق الدم في الشفايف، وهو ما يساعد في ظهورها بلون وردي ومظهر ممتلئ.
3-تحتوي القرفة على مواد مضادة للأكسدة تساعد في التخلص من اللون الداكن للشفاه، الذي يُسببه التعرض لأشعة الشمس بشكل مستمر أو استخدام مستحضرات تجميل غير جيدة.

ثانياً: طريقة تكبير الشفايف بالقرفة والعسل

الأدوات المُستخدمة في تكبير الشفايف:
1-العسل.
2-مسحوق القرفة.
3-فرشاة ناعمة.
طريقة تحضير المكونات:
1-قومي بخلط كمية مناسبة من مسحوق القرفة مع القليل من العسل جيدًا، حتى يصبح خليط متجانس.
2- وزعي الخليط على فرشاه مبللة بالماء، باستخدام الفرشاة.
3-اتركي الخليط لمدة 5 دقائق على الشفاه، وبعدها افركي شفتيك بحركات دائرية لمدة دقيقة، ثم امسحي الخليط باستخدام منديل ورقي، واغسلي الشفايف بالماء.
4-رطبي الشفايف باستخدام المرطب للتخلص من الشعور بالوخز الذي قد تسببه القرفة في بعض الأحيان.

ثالثاً: طريقة تحضير زيت يومي للحصول شفايف ممتلئة

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شفايف ممتلئة دائماً، دون الحاجة إلى تكرار استخدام مقشر القرفة والعسل بشكل مستمر، يُمكنك تحضير مستحضر طبيعي للوصول إلى هذه النتيجة الرائعة، وذلك بإضافة 10 قطرات من زيت القرفة إلى ملمع الشفاه الذي تستخدميه يومياً، وتطبيق هذا الخليط على شفتيكِ، كما يُمكنكِ أيضاً الاستغناء عن ملمع الشفاه والاكتفاء بزيت القرفة كدهان يومي على الشفايف، وستلاحظين مع تكرار هذه العملية يومياً الحصول على شفايف أكبر حجماً وأكثر امتلائاً.