مي سليم: أعشق تقديم دور "بنت البلد الشعبية"

مي سليم: أعشق تقديم دور “بنت البلد الشعبية”

24

مي سليم: أعشق تقديم دور “بنت البلد الشعبية” .. قالت الفنانة مي سليم، إن ردود الفعل على مسلسل “ضربة معلم“، الذي عرض الشهر الماضي، فاقت توقعاتها بكثير، مؤكدة أن العمل يمثل محطة مهمة في مشوارها الفني، ومنحها ثقة كبيرة في اختياراتها التي تراهن فيها على التنوع والاختلاف، لافتة إلى أنها تعشق تقديم دور الفتاة الشعبية.

وأضافت مي سليم، أنها تحمست كثيرا لشخصية “ورد” التي جسدتها في المسلسل لأنها لم تقدم مثلها من قبل خاصة أنها تحب تقديم دور بنت البلد التي تعيش في حارة شعبية وتستمتع بذلك في الأعمال الفنية.

 

وأوضحت أنها عندما قرأت سيناريو العمل وجدت نفسها أمام تحد فني ترغب في خوضه خاصة مع تحولها في النهاية إلى شخصية شريرة بعد قصة حب مع “جابر”، الذي جسده الفنان محمد رجب، ولكنها تضطر للزواج من صديقه.

 

وأشارت مي سليم إلى أن النجاح الذي حققه المسلسل منحها ثقة كبيرة في اختياراتها التي تراهن فيها على التنوع والاختلاف، لافتة إلى أنها قامت بالتحضير للشخصية بشكل جيد وبتركيز شديد حتى تظهر للجمهور بالشكل المطلوب خاصة أن العمل تميز بالواقعية الشديدة في الأحداث.

 

ودارت أحداث المسلسل، الذي ينتمي لنوعية 45 حلقة، في إطار شعبي اجتماعي، حيث يعيش الشاب الفقير “جابر” الذي يعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع كبير يغير حياته ويحقق نجاحا كبيرا في المقاولات وتصبح شركته الأكبر في السوق.

 

ويشارك في بطولة المسلسل محمد نجاتي، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقي، وهاجر أحمد، وأنعام سلوسة، وسلوى عثمان، ومحمد عز، محسن منصور، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.