دينا الشربيني تنفي خروجها من موسم رمضان وحياتها الشخصية "خط أحمر" .. ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

دينا الشربيني تنفي خروجها من موسم رمضان وحياتها الشخصية “خط أحمر”

69

دينا الشربيني تنفي خروجها من موسم رمضان وحياتها الشخصية “خط أحمر” .. ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

 

وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها، المسلسل تم بناء ديكور خاص له، خصوصا أنه يدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عاما واستعان مدير تصوير العمل هيثم الحسيني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.

 

يذكر أن قوات الأمن المصرية ألقت القبض على المنتج السوري محمد مشيش، بعدما تبين صدور حكم قضائي بإدانته في قضية تزوير، رقم 23984 لعام 2018، جنايات قسم شبرا الخيمة، والتي صدر فيها حكم غيابي عليه بالسجن 3 سنوات، وكان وقتها خارج مصر.

 

ومن حق مشيش المعارضة على الحكم لكونه غيابي، ودفع الكفالة اللازمة لبدء محاكمته من جديد، وقد تسمح له النيابة العامة المصرية بمغادرة السجن، إذا تأكدت من عدم مغادرته للبلاد، وتيقنت أن تواجده خارج السجن لن يؤثر على سير العدالة.