العتال هولدينج تستعرض خطتها المستقبلية خلال العام الحالي 2022

كشف المهندس أحمد العتال، رئيس شركة العتال هولدينج للتطوير العقاري، عن خطة الشركة لتسليم مشروعاتها، ومعدلات التنفيذ وأهم إنجازاتها خلال العام الحالي 2022.
مشروع باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

تعتزم شركة العتال هولدينج تسليم المرحلة الأولى من المشروع والتي تضم حوالي 600 وحدة خلال شهر ديسمبر المقبل.

ويبلغ إجمالي وحدات مشروع باركلين حوالي 1200 وحدة، ويقع على مساحة حوالي 26 فدان حيث يقسم الى وحدات سكينة متنوعة كما يضم جزء تجاري، ويقع المشروع بالحي السكني منطقة R7 قطعه D2 على بعد دقائق من الجامعة السويدية وبالقرب من حى السفارات والكاتدرائية و فندق الماسة.

وحققت الشركة مبيعات بنسبة 95% في الجزء السكني من المشروع، وقامت الشركة برفع أسعارها بنسبة 15% بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام وارتفاع حجم الطلب بالسوق العقاري.

مشروع باي سايد رأس سدر

تعتزم شركة العتال تسليم مشروعها باي سايد رأس سدر خلال العام الحالي2022، ووفقًا لتصريحات المهندس أحمد العتال، فقد تم الانتهاء من إنشاءات المشروع والبدء في مرحلة التشطيبات والتي تستغرق فترة من 3 لـ6 شهور، ومن المتوقع ان يتم تشغيل المشروع من خلال شركة عالمية سيتم التعاقد معها والإعلان عن كافة التفاصيل قريبًا.

التعاقد مع شركة سيمينس الألمانية

تعتزم العتال هولدينج توقيع اتفاقية مع شركة سيمينس لإدارة مشروعات العتال هولدينج وإدخال نظام سمارت بكافة مشروعات الشركة، ويتيح هذا النظام توفير خدمة IOT والتي تختص بتوفير استهلاك المياه والكهرباء، وتعد شركة العتال هولدينج اول شركة بالعاصمة الإدارية تتعاقد مع سيمنيس بمشروعاتها.

شركة أتكون للمقاولات

تستهدف شركة أتكون تسليم 50 فرعًا للبنك الزراعي، وذلك خلال شهري أبريل ومايو، وجاري العمل حاليًا بالمرحلة الأخيرة من التشطيبات النهائية للفروع، وتقوم شركة أتكون للمقاولات بتنفيذ عدة مشروعات بمحافظات اسكندرية وأسوان والدقهلية وقنا وأسيوط.

ووفقًا لتصريحات المهندس أحمد العتال، من المستهدف تسليم مجمع مسارح جامعة القاهرة خلال سبتمبر المقبل، ومن المخطط ان يتم تسليم إسكان البنك الأهلي بالعاصمة الإدارية على مساحة 120 فدان.

وتنفذ أتكون للمقاولات حجم أعمال بقيمة 1.3 مليار جنيه خلال العام الحالي 2022.

مشروع جديد بالقاهرة الجديدة

تعتزم العتال هولدينج طرح مشروع جديد بالتجمع الخامس على مساحة 3 فدانبالقرب من فندق الماسة وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل قريبًا ومن المخطط أن يقوم الاستشاري هاني سعد بتصميم المشروع.