أرخص سماعات إيربودز لاسلكية في السوق المصرى.

يمثل العثور على أفضل سماعات إيربودز لاسلكية رخيصة تحديا كبيرا لراغبي الشراء مع ارتفاع الأسعار، وكذلك كون سماعات الإيربودز اللاسلكية تتطلب إمكانات عالية وقدرات كبيرة مما يرفع من سعرها بشكل كبير.

وعلى الرغم من وجود سماعات إيربودز لاسلكية منافسة في الأسواق العالمية من شركات كبرى مثل آبل وسامسونج وجوجل فإن هناك عدد من سماعات الإيربودز اللاسلكية الموجودة في الأسواق المصرية التى تتمتع بقدرات جيدة وتوفر صوتا نقيا مع بطارية بعمر طويل بالإضافة إلى أسعار رخيصة للغاية تتراوح بين أقل من ألف وألفين جنيه مصرى.

سماعات إيربودز لاسلكية أقل من ألف جنيه

سماعة إيربودز JLab Go Air Pop

تتميز سماعة إيربودز JLab Go Air Pop بمقاومة الماء بتصنيف IPX4 وتوفير إعدادات EQ مع علبة بها كابل شحن مدمج، وعمر بطارية طويل ، حوالي 7 ساعات من الاستخدام العادي لكل شحنة، مع صوت نقى.

وتتوفر سماعة JLab Go Air Pop اللاسلكية مقابل حوالى 450 جنيه مصرى.

سماعة إيربودز EarFun Air

تتضمن سماعة إيربودز EarFun Air ضمن تقنية Bluetooth 5.0 ، مع شهادة IPX7 لمقاومة المياه و الغبار وتقنية Sweatshield لحماية جسم السماعات من العرق ويمكنها التعامل مع الغمر في ثلاثة أقدام من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

وتتوفر سماعة إيربودز EarFun Air اللاسلكية مقابل حوالي 500 جنيه مصرى.

 

سماعة إيربودز Skullcandy Dime

وتتميز سماعة إيربودز Skullcandy Dimeبمقاومة الماء بتصنيف IPX4 ، مثل ما تحصل عليه على AirPods Pro من شركة آبل، مع حوالي 3 ساعات من وقت الاستخدام لكل شحنة.

وتتوفر سماعة إيربودز Skullcandy Dime اللاسلكية مقابل حوالي 500 جنيه مصرى.

سماعات إيربودز لاسلكية أقل من ألفين جنيه

وتوفر السماعة حوالي 28 من الاستخدام مع علبة الشحن، و 7 ساعات من الاستخدام بدون علبة الشحن، كما تتميز بميكروفونات رباعية بعمل قوي مع تقليل الضوضاء والتعرف على الصوت ويجعلها عملية شراء رائعة للاستخدام في المكالمات، كما تتميز بدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

وتتوفر سماعة إيربودز Anker Soundcore Liberty Air 2 اللاسلكية مقابل حوالي 1800 جنيه مصرى.

سماعة إيربودز Jabra Elite 3

وتمنحك Jabra Elite 3 أداءً مميزًا من Jabra حيث تبدو الموسيقى عالية وحيوية ، بفضل مكبرات الصوت القوية والصغيرة مقاس 6 مم ، والتي تنتج صوتًا غنيًا ودافئًا، كما يمنحك تطبيق Jabra Sound + ذلك من خلال مجموعة من الإعدادات المسبقة المصممة جيدًا بالإضافة إلى HearThrough للاستماع المحيط الذي يمكن الاعتماد عليه وتجربة الاتصال لتحسين جودة المكالمة الممتازة بالفعل من خلال تعزيز غناء المكالمات، كما تضمن تقنية Bluetooth 5.2 اتصالات قوية وسريعة.

وتتوفر سماعة إيربودز Jabra Elite 3 اللاسلكية مقابل حوالي 2200 جنيه مصرى.