أسعار تبدأ من 2000 جنيه .. تعرف على أفضل وأرخص الساعات الذكية في مصر.

تعد الساعات الذكية الأكثر طلبا في السنوات الماضية لاحتوائها على عدد من الميزات خاصة للرياضيين، كما استخدمها البعض بديلا للساعات الكلاسيكية حيث أنها تأتي بمظهر جذاب وأنيق وملائم لعام 2022.

وعندما تقرر اقتناء إحدى الساعات الذكية فستجد أمامك آلاف الطرز التي يجب أن تختار بينها ومن أهم الأسس التي يجب أن تختار على أساسها نظام التشغيل الخاص بالساعة ومدى توافقها مع الهاتف الذي تحمله، وميزات اللياقة البدنية التي تحتاجها بالإضافة إلى السعر المناسب.

أفضل وأرخص الساعات الذكية سمارت ووتش تحت 1000 جنيه تنافس ساعة آبل Watch 7

أصبحت الساعات الذكية تتخطى فكرة عرض الوقت والتاريخ فحسب، ومن أهم ما يميزها هو التزامن بشكل كامل مع الهواتف المحمولة الحديثة ما يعني إمكانية ربط الساعة الذكية بالهاتف على اختلاف الأنواع، والذي يوفر العديد من الميزات مثل القدرة على تصفح جميع ملفات الهاتف داخل الساعة، بالإضافة إلى تلقي إشعارات وسائل التواصل الاجتماعي بداخل الساعة، كما تستطيع بعض الساعات إجراء المكالمات والرد على الرسائل من خلالها.

أفضل الساعات الذكية بمصر لعام 2022:

١- ساعة Amazfit BIP U Pro

تتميز الساعة الذكية بشاشة ملونة عالية الدقة TFT-LCD مقاس 1.43 بوصة (320 × 302 بكسل) محمي بواسطة زجاج 2.5D Corning Gorilla 3. ويتميز الزجاج بطلاء مضاد لبصمات الأصابع. بصرف النظر عن وجود خيار للاختيار من بين 50 وجه ساعة لتخصيص العرض.

ويمكن للمستخدمين تحميل صورهم كخلفية. كما أن الساعة الذكية مزودة بمقاييس تتبع الصحة مثل مراقبة الإجهاد والتدريب على التنفس وتتبع الدورة الشهرية ، بالإضافة إلى SPO2 ، الذي يقيس تشبع الأكسجين في الدم لدى مرتديها.

ويبلغ سعر ساعة Amazfit BIP U Pro حوالي ١٥٠٠ جنيه بالأسواق المصرية.

٢- ساعة Huawei Watch Fit

تتميز الساعة الذكية HUAWEI WATCH FIT بشاشة AMOLED مستطيلة رائعة مقاس 1.64 بوصة وبدقة عالية كما توفر تجربة مشاهدة فائقة الوضوح بزاوية رؤية واسعة، كما أن بطاريتها قوية تدوم لـ ١٠ أيام وتراقب الساعة الذكية SPO2 طوال اليوم، كما تراقب معدل ضربات القلب وجودة النوم، ويبلغ سعر الساعة حوالي 2000 جنيه مصري بمصر.

٣- ساعة Redmi Watch

ريدمي أعلنت عن Redmi Watch أول ساعة ذكية لها بسعر رخيص جداً – التقنية السورية Syrian Techتعرف على أفضل الساعات الذكية في مصر 2022
تأتي من بين أفضل الساعات الذكية رخيصة الثمن، والتي تمتاز بشاشة من نوع IPS LCD، بقياس 1.4 بوصة، وبدقة 320×320 بكسل، مع طبقة للحماية من زجاج 2.5D، ومقاومة للماء والغبار حتى عمق 50 مترا، وعمر بطارية يصل حتى 7 أيام من الاستخدام العادي، ومجموعة من أوضاع الرياضة. ويبلغ سعرها حاليا حوالي ١٣٥٠ جنيها مصريا.

٤- ساعة Honor Watch ES

وتتمتع بشاشة ذات الألوان الكاملة والخالية من الحواف، فتتميز الصور بها أنها تنبض بالحياة، وتتيح لك ميزة ضبط السطوع التلقائي بحسب الإضاءة المحيطة رؤية أفضل وقراءة مريحة طوال اليوم. كما تتميز الساعة أيضاً بواجهة من الزجاج المنحني 2.5D عالي الجودة وناعم الملمس، وعمر بطارية يدوم لـ١٠ أيام خلال عملية شحن واحدة بالإضافة إلى أنها مزودة بـ 95 وضعا للتمارين الرياضية المختلفة ويبلغ سعرها حوالي ٢٠٠٠ جنيه مصري.

5- ساعة سامسونج Galaxy Watch 4

تقدم الساعة إضافات ممتازة فيما يتعلق بالصحة والرياضة وذلك بالاعتماد على مستشعر BioActive الجديد ويقدم هذا المستشعر أداءً ممتازًا فيما يتعلق بتتبع نبضات القلب وقياسها و تتبع مستوى الأكسجين في الدم، كما تتميز الساعة بإمكانية قياس مؤشر كتلة الجسم بما في ذلك نسبة العضلات، والدهون، والمياه ضمن الجسم، ويبلغ سعرها حوالي 5000 جنيه مصري.