Galaxy Z Flip4 .. تسريبات تكشف المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج

كشفت أحدث التسريبات عن المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج Galaxy Z Flip4، وهو يعد أحدث إصدارات الشركة من الهواتف القابلة للطي، ويأتي ذلك قبل شهرين من الإعلان الرسمي للهاتف.

وبحسب ما ذكره موقع Gsmarena التقني، سيأتي هاتف سامسونج، بشاشة بقياس 6.7 بوصة، من نوع AMOLED، وبجودة عرض+ Full HD، كما تأتي مع ثقب Punch hole في منتصف للكاميرا الأمامية.

وسيقدم هاتف سامسونج ، بكاميرا خلفية ثنائية، الرئيسية منها ستأتي بدقة 12 ميجابكسل، متصلة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 10 ميجابكسل.



وسيعمل هاتف سامسونج، بواسطة معالج من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، والذي سيأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 128 أو 256 جيجابايت.

وكما سيأتي هاتف سامسونج ، ببطارية بقوة 3700 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السلكي بقدرة 25 وات، وكما ستدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 10 وات، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 12، مع واجهة المستخدم One UI 4 من سامسونج.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف سامسونج ، سيأتي بسعة بطارية أكبر قليلا من الطراز السابق للشركة Galaxy Z Flip 3 مما يعني أن حجم البطارية لهاتف Flip4 سيكون حوالي 3700 مللي أمبير على عكس هاتف Flip3 الذي تقدر السعة النموذجية للبطارية 3300 مللي أمبير في الساعة.