دهانات GLC تشارك للمرة الثالثة في معرض دايزين شو 2022

شاركت مجموعة دهانات GLC ، في معرض دايزين شو 2022 لمهندسي الديكور والمصممين المعماريين والذي أقيم أمس الجمعة بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

 

وقال محمد أمين الحوت، المدير التنفيذي للشركة، إن دهانات GLC تحرص دائما وللمرة الثالثة على التوالي علي المشاركة في المعرض المتخصص لمهندسي الديكورات والتصميمات والمعماريين بهدف التعرف على اتجاهات الموضة والاذواق للألوان والمنتجات الديكورية للدهانات الإنشائية حول العالم.

واضاف الحوت، مشاركتنا للمهندسين وخبراء الموضة في هذا الحدث يأتي التزاما باستراتيجية الشركة للتطوير ونقل الاتجاهات الحديثة للموضة والمنتجات العصرية بما يلبي طلبات المهندسين المعماريين والوصول إلى أفضل الخامات والألوان وتوطين التكنولوجيا المستخدمة في صناعة الدهانات الإنشائية في السوق المصرية.

وأكد أن الشركة في الوقت الحالي وضعت تغطية كافة احتياجات السوق المحلية علي رأس أولوياتها في ظل التحديات العالمية الراهنة بهدف تسليم كافة العقود للمشروعات القومية الجاري الانتهاء منها في توقيتها، مشيرا أن الشركة متعاقدة مع 15 مشروعا بالعاصمة الإدارية الجديدة فضلا عن الاستمرار في تصدير منتجاتها لأهم الأسواق المستهدفة لمصر.

واضاف الحوت، أن الشركة تمتلك مصنع لإنتاج العبوات المتخصصة في الدهانات الإنشائية محليا والتي تأثرت اسعارها في السنوات الأخيرة مما يمنح الشركة القدرة على المنافسة السعرية بجانب تقديم منتجات بخبرة ألمانية ذات جودة عالية رغم التحديات العالمية لارتفاع التضخم.