عيوب فورد توروس موديل 2023

زينت سيارة فورد توروس بتصميمها، تشكيلة الشركة الأمريكية من سيارات السيدان الفاخرة الأنيقة لتنضم إلى تشكيلة سيارات العلامة الأمريكية في السعودية، حيث تتألق بتصميم جديد مستقبلي وتكنولوجيا أكثر تقدما والعديد من وسائل الراحة في المقصورة تجعلها من الأفضل في فئة السيدان متوسطة الحجم.

سعر ومواصفات فورد توروس موديل 2023

المواصفات الميكانيكية لسيارة فورد توروس
تعتمد سيارة فورد توروس على محرك إيكوبوست القوي من انتاج فورد، يعمل بالبنزين مع تيربو رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر ويتصل مع ناقل حركة أوتوماتيك يتألف من 8 سرعات، يولد قوة تصل الى 232 حصان، وعزم اقصى للدوران 388 نيوتن/متر، يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 15.3 كم/لتر.



جاءت سيارة فورد توروس من الداخل بمجموعة من التقنيات التكنولوجية الرائدة مثل شاشة المعلومات والترفيه مقاس 13.2 بوصة بدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وقاعدة الشاحن اللاسلكي وشاشة العدادات الرقمية مقاس 8 بوصة، و مقاعد من الجلد، مقعد السائق والراكب الأمامي بتحكم كهربائي في 10 وضعيات لمقعد السائق و 6 وضعيات لمقعد الراكب الأمامي.

من الخارج تتوفر سيارة فورد توروس بنظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام تجنب التصادم الأمامي ونظام مراقبة المنطقة العمياء وتتميز بشبكة هوائية ديناميكية تتحرك حسب بما يلائم توفير أفضل ديناميكية هوائية، ومصابيح أمامية مع ميزة التحكّم التلقائي بالإنارة العالية، العجلات من الألمنيوم مقاس 18 بوصة، كاميرا خلفية مع نظام استشعار الرجوع للخلف

سعر سيارة فورد توروس 2023
يبدأ سعر فورد توروس في المملكة العربية السعودية من 120,750 ريال سعودي.

مميزات و عيوب فورد توروس موديل 2023

مميزات سيارات فورد توروس 2023:

السيارة متوفر بها قائمة كبيرة من وسائل الأمان والسلامة.
تحتوي علي نظام الثبات الإلكتروني.
تحتوي علي مقصورة داخلية بمواد ذات جودة عالية.
تحتوي علي نظام حماية من السرقة.

عيوب سيارات فورد توروس 2023:

ما زالت سيارة فورد توروس 2023 جديدة ولم يلاحظ عليها أي عيوب.