أحمد جلال: رفع توصيات مؤتمر أخبار اليوم العقاري الثاني إلى مجلس الوزراء

◄ أحمد جلال يشكر رئيس الوزراء على رعايته مؤتمر أخبار اليوم العقاري الثاني

اختتم مؤتمر أخبار اليوم العقاري الثاني فعالياته اليوم الأحد برعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

من جانبه قال الكاتب الصحفي أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم: ها نحن نلتقى من جديد بعد ماراثون ساخن من المناقشات الجادة والمثمرة ليتحقق ما انتظرناه جميعاً من الوصول إلى أفكار مثمرة وبناءة تصب في النهاية في صالح صناعة العقار بمصر، وليتحول مؤتمرنا إلى واحد من الأحداث العقارية المهمة التي ينتظرها الجميع بالقطاع والمهتمون به من المواطنين المصريين.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم: لقد شهدت الجلسات كما هو متوقع حوارات ومناقشات مستفيضة وبناءة واستعراض واع وتفصيلي لكافة المشكلات التي تواجه الاستثمار العقاري بمصر، وعرض الحلول الناجزة لتلك المشكلات، ولعل من أهم ما ميز يومنا هذ النية الصادقة لدى الجميع لإفادة صناعة العقار والعرض الأمين لكل مشاكلها وحلولها المقترحة والحرص على التناغم بين الجميع لعزف لحن جديد من ألحاننا الوطنية في حب وطننا العظيم.

وتابع: الضيوف الكرام.. لقد تابعتم جميعاً فعاليات يومنا الذي حفل بحضور رفيع من الخبراء والمستثمرين والمسؤولين فى كل ما يتعلق بصناعة العقار بمصر، واليوم ومع انتهاء فعاليات يومنا نؤكد على أننا سوف نقوم برفع أهم ما توصلت اليه من توصيات الى مجلس الوزراء.

وأضاف جلال، أنه سيتم تشكيل لجنة من الخبراء والمسئولين وزملائى بمؤسسة أخبار اليوم لمتابعة تنفيذ كل تلك التوصيات حتى يتحقق الهدف من المؤتمر كاملاً.

وقال جلال: أود أن أتوجه بالشكر الجزيل الى دولة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على رعايته للمؤتمر وذلك انطلاقاً من ثقته أن هذا المؤتمر سوف يكون إضافة إلى الجهود الحكومية الكبيرة لتطوير وتحديث قطاع البناء والتشييد فى مصرنا الغالية فى إطار الجمهورية الجديدة التى تحفل بحركة تنموية شاملة يقودها باقتدار فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

وتابع جلال: اتوجه بالشكر إلى جميع الحضور من السادة الوزراء والمسؤولين والمستثمرين الذين شاركوا بوقتهم وجهدهم وفكرهم حتى يحقق مؤتمرنا اليوم النجاح المرجو، كما أتوجه بخالص الشكر الى كل شركاء النجاح الذين قدموا المساعدة لمؤتمرنا حتى يخرج بالصورة المشرفة التى جاء عليها.

ولا يسعنى فى الختام إلا أن أشكر بشكل خاص اللجنة المنظمة للمؤتمر والتى ضمت نخبة من الخبراء والمسئولين الذين حرصوا من خلال عدة جلسات تحضيرية على وضع الأساس القوى الذى يضمن نجاح مؤتمرنا اليوم.

وقال جلال: اسمحوا لى كذلك أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير الى زملائى فى مؤسسة أخبار اليوم لما بذلوه من جهد وفكر للإعداد والتجهيز لهذا المؤتمر وإلى أن نلتقى فى دورتنا الثالثة من مؤتمرنا هذا ندعو الله تعالى أن يحفظ مصر برعايته وحفظه، ويحفظ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى ليواصل مسيرة العطاء الكبرى لتنمية وتطوير وتحديث مصر.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وكانت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم العقاري الثاني انطلقت قبل قليل تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وبحضور نخبة من أبرز المطورين العقاريين ومسئولي الحكومة والقطاعات المعنية بالتنمية العقارية والسياحية، لمناقشة فرص وتحديات صناعة التطوير العقاري خلال الفترة الراهنة.