Realme Narzo 50i Prime .. إطلاق هاتف ريلمي بأرخص سعر

كشفت أحدث التسريبات عن السعر والمواصفات الرئيسية لهاتف Realme Narzo 50i Prime ، والذى تعتزم شركة ريلمي الصينية إطلاقه خلال الأيام القليلة حيث سيصدر الهاتف مع عدد من المواصفات الرئيسية، بالإضافة إلى أنه سيم طرحه بأرخص سعر في الأسواق.

وحسب موقع Gizchina فإن هاتف ريلمي القادم سيصدر بسعر رخيص للغاية، حوالي 100 دولار فقط أو أقل أى ما يعادل حوالي 1880 جنيه مصري، يقدم تصميم جيد مع بطارية ضخمة ومعالج جيد بأداء سريع.

وسيحتوي هاتف ريلمي على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، مع شحن السريع بقدرة 10 واط ، مع نظام التشغيل أندرويد 12 و واجهة المستخدم للسوفت وير Realme UI 3.0 ، مع مقبس صوت مقاس 3.5 ملم.

وسيعمل هاتف ريلمي بمعالج من نوع MediaTek Helio G80 SoC من شركة ميديا تيك ، يدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G مدعوما بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 و 4 جيجابايت رام وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبدأ من 32 و 64 جيجابايت.

وبالنسبة لتصميم هاتف ريلمي فسيأتى بكاميرا أمامية على شكل قطرة الماء مع حواف رفيعة، كما يؤكد التقرير أن الهاتف الذكي سيشمل بالفعل كاميرا أساسية واحدة 13 ميجا بيكسل، وسيصدر باللونين الأخضر والأسود .