سعر ومواصفات Tecno Spark 9T .. اعرف التفاصيل

تخطط شركة Tecno تكنو لإصدار هاتف اقتصادي بمواصفات متميزة خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث سيتم طرح الهاتف تحت اسم Tecno Spark 9T وسيحصل على تصميم أنيق مناسب للفئة الشباب مع بطارية كبيرة، ومعالج قوى .

وبحسب موقع PhoneWorld فإن هاتف تكنو Tecno Spark 9T سيأتي بشاشة من نوع IPS LCD قياس 6.6 بوصة مع جودة +HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع مقاومة للمياه والغبار.

سعر ومواصفات Tecno Spark 9T

وسيقدم هاتف تكنو Tecno Spark 9T كاميرا خلفية مزدوجة الأساسية بدقة 13 ميجابكسل كوحدة رئيسية ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة AI ، مع كاميرا أمامية لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو دقة 32 ميجابكسل عبارة عن ثقب صغير على شكل قطرة ماء .

وسيحتوى هاتف تكنو Tecno Spark 9T على بطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير بتقنية الشحن 10 واط ، كما سيحتوي الهاتف على أربعة خيارات للألوان ، وهي الأزرق ، والفيروزي ، والأرجواني ، والذهبي.

وسيعمل هاتف تكنو Tecno Spark 9T بمعالج من نوع MediaTek Helio G37 من شركة ميديا تيك، مع نظام التشغيل Android 12 مع نظام HiOS 8.6 من Tecno.، وسيأتي Spark 9T مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت ووحدتين تخزين داخليتين سعة 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت مع دعم ذاكرة microSD قابلة للتوسيع.

وسيبدأ سعر هاتف تكنو Tecno Spark 9T من 188 دولارًا أمريكيا أى ما يعادل حوالي 3 آلاف و 500 جنيه مصري وذلك لأصغر نسخة.