Huawei FreeBuds Pro2 .. هواوي تعلن عن الموعد الرسمي لطرح سماعاتها

كشفت شركة هواوي Huawei الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية عن الموعد الرسمي لإطلاق سماعات البلوتوث TWS الخاصة بها Huawei FreeBuds Pro2، ليكون في يوم ٢٣ يونيو القادم.

ووفقا لما ذكر موقع Gsmarena التقني، تفيد التسريبات عن سماعة البلوتوث القادمة من هواوي Huawei FreeBuds Pro2، يبدو أن الشبكة السوداء في السماعة كما هو موضح بالصور، هي أحد الميكروفونات الثلاثة التي سيتم استخدامها لإلغاء الضوضاء في السماعات الجديدة.

وتعتبر السماعة القادمة من هواوي أفضل من الإصدار السابق، بسبب تميزها في عدد من المواصفات من خلال تقليل الضوضاء بمقدار 47 ديسيبل عكس سابقتها التي بلغ معدل تقليل الضوضاء بها 40 ديسيبل ، وفقًا لـ WinFuture.

مواصفات سماعة البلوتوث الجديدة القادمة من هواوي Huawei FreeBuds Pro2

بالإضافة إلى ذلك تعتبر سماعات هواوي Huawei FreeBuds Pro 2، ستقدم صوتًا عالي الجودة بفضل تصميم محرك مزدوج جديد وضبط من قبل شركة الصوت الفرنسية Devialet، ستكون السماعات معتمدة من Hi-Res Audio وستتوفر “معادل تكيف ثلاثي” في التطبيق المصاحب، كما تتفوق على الطراز القديم بسبب تميزها بتوفر معيار IP54 لمقاومة الغبار والماء.

بالنسبة للألوان، نشرت هواوي صورة تشوق بها المستهلكين للسماعات ، بلون الأزرق الفضي ويعد ذلك إضافة جديدة من هواوي للسماعات الذكية.

جدير بالذكر أنه ظهر ذلك التصريح من هواوي عن الموعد الرسمي في تغريدة من حساب تويتر الرسمي “العالمي” للشركة ، مما يعني أن لن يقتصر الإطلاق على الصين فقط، تقول الشائعات أن FreeBuds Pro 2 سيكلف حوالي 200 يورو في أوروبا ( أي حوالي ٣٩٥٠ جنيه مصري فقط لا غير).