شاومي تطلق السوار الذكي Xaiomi Band 7 بالأسواق العالمية

أطلقت شركة شاومي Xiaomi الصينية الرائدة في صناعة الهواتف والساعات الذكية، السوار الذكي Xaiomi Band 7، في الأسواق العالمية، بعد نجاح Band 7 في السوق المحلي للشركة بالصين.

مواصفات السوار الذكي لشاومي Xiaomi Band 7

وفقا لموقع Gsmarena التقني، يأتي السوار الجديد بأكبر شاشة ل Xiaomi Band حتى الآن حيث يبلغ قياس الشاشة 1.62 بوصة، من نوع AMOLED دقة 490 × 192 بكسل، وتدعم الآن العرض الدائم (AOD).

كما يتميز السوارالذكي Smart Band 7 ببطارية عملاقة تصل إلى 14 يومًا من العمل، ويتم شحنه عبر نفس الشاحن المغناطيسي.

ويحتوي سوار شاومي الذكي Mi Band 7 على أكثر من 100 وجه مميز للساعة و أكثر من 110 وضع رياضي مع الكشف التلقائي له، أما من ناحية تتبع الصحة ، فسوار شاومي مزودة بقياس معدل ضربات القلب بالإضافة إلى تتبع النوم ومقدار التوتر مع تتبع صحة المرأة.

جدير بالذكر أن السوار الذكي من شاومي Mi Band ، مقاوم للماء 5ATM بمعنى أنه يستطيع الصمود لمحاكاة ضغط الماء الثابت البالغ 50 مترًا في درجة الحرارة العادية لمدة 10 دقائق، ويمكنه تتبع السباحة بدقة فائقة، بالإضافة إلى ميزة جديدة بمعيار SpO2 التلقائي، والذي من شأنه سيعلمك إذا انخفض مستوى الأكسجين في الدم عن 90٪ بشكل تلقائي.

يأتي سوار Xiaomi Band 7، في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان، باللون الأسود والأزرق والكريمي والبرتقالي والزيتوني والوردي، بالإضافة إلى توفر مجموعة من الألوان النيون المواكبة للموضة، ويبلغ سعر الأسورة الجديدة حوالي €59.99 يورو (أي حوالي 1180 جنيه مصري)