– فيراري تفتتح صالة عرض ومركز خدمة متكامل مع مجموعة عز العرب
– يمتد الصرح الجديد على مساحة 574 متر مربع في منطقة الشيخ زايد
– تلتزم مجموعة عز العرب وفيراري بتقديم أفضل وأعلى مستوى من الخدمات المقدمة لعملاء فيراري في مصر
– أحتفلت اليوم مجموعة عز العرب، المجموعة المصرية الشهيرة بتمثيلها لأرقى العلامات التجارية العالمية الفاخرة للسيارات في السوق المحلي، بشراكتها الجديدة مع شركة فيراري العالمية ودخول فيراري رسميًا للسوق المصري، والافتتاح الكبير لأول صالة عرض ومركز خدمة متكامل لفيراري الذي صاحب ذلك.
سيثمر هذا التعاون عن تجديد الحماس والترويج للعلامة التجارية الفاخرة فيراري في السوق المصري، إذ ستقوم مجموعة عز العرب بخدمة العملاء الحاليين والجدد وعشاق العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة في مصر، مما يضفي تجربة مميزة لعشاق وملاك سيارات فيراري، كما تستهدف مجموعة عز العرب تحقيق مزيد من الانتشار للعلامة التجارية الفاخرة من خلال الصرح الجديد والمتطور لفيراري في مصر.
فمن خلال التصميم المميز الحديث والعصري والذي يتماشى وأحدث خطوط تصميم ومعايير فيراري العالمية واستخدام التقنيات الحديثة، سيعيد عز العرب التأكيد على تفانيه والتزامه بتقديم أفضل مفاهيم البيع بالتجزئة وأعلى مستويات الخدمة التي يستحقها جميع عملاء فيراري. ويقع المقر الجديد لفيراري عز العرب في مكان بارز بقلب منطقة الشيخ زايد، وهي واحدة من أكثر الوجهات تميزًا والتي ستكون في متناول العملاء سواء الحاليين أو الجدد، حيث سيقدم لهم فريق فيراري المتخصصين والمؤهلين تأهيلًا عاليًا ، تجربة عملاء فاخرة ومميزة من البداية للنهاية. وقد تم بناء هذا الصرح الجديد على مساحة 574 متر مربع، ويشمل مركز خدمة يتكون من ثلاث باكيات للخدمة، مع مكان مخصص لإصلاحات السيارات الكهربائية/الهجينة، ومنطقة استقبال مخصصه للخدمة، ومخزن لقطع الغيار. كما يضم أيضا صالة عرض تتسع لخمس سيارات، وأستراحة فاخرة لاستقبال العملاء، و8 أماكن مخصصة لانتظار السيارات، إلى جانب منطقة خارجية مخصصة لإقامة الفاعليات والمناسبات. وقد تم إفتتاح المقر المتكامل بكل خدماته لاستقبال العملاء وخدمتهم بطريق دهشور، بالشيخ زايد.
ومن جانبه قال ميكيلي كوميلي – رئيس فيراري جنوب أوروبا: “يعد التواجد الرسمي لفيراري في مصر بالإضافة إلى وجود مركز خدمة متكامل خطوة مهمة لتعزيز شبكتنا وإرضاء عملائنا. ونحن نتطلع إلى أن توفر الشراكة مع مجموعة عز العرب تجربة فيراري الأكثر حصرية، والفريدة من نوعها لعملاء وعشاق علامتنا التجارية بمصر.”
وعلى ذات الصعيد قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب: “أنا سعيد ومتحمس للغاية للاحتفال بهذا النجاح الباهر، فالجهود التي بذلها زملائي في مجموعة عز العرب لتحقيق الشراكة المنشودة مع فيراري تستحق كل التقدير. فمن خلال هذه الشراكة، تحقق مجموعة عز العرب جزءًا من رؤيتها التوسعية الطموحة طويلة المدى، إذ نؤمن بأن عملاء العلامات التجارية الفارهة مميزين للغاية، لذا تقدم المجموعة أفضل الخدمات المتميزة التي تجعلنا دائمًا الوكيل الأكثر تميزًا بالسوق المصري، وتساعدنا على جذب العلامات التجارية الفاخرة للسوق المصري.”
هذا وتلتزم مجموعة عز العرب وفيراري بتقديم أفضل وأعلى مستوى من الخدمات غير المسبوقة التي ينتظرها عشاق وعملاء فيراري في مصر.