استعد، اجهز، وتسوق: أمازون مصر( amazon.eg) تعلن عن عروض يوم برايم في مصر لأول مرة لعملاء برايم بدءاً من 23 يوليو

عروض يوم برايم تنطلق من الساعة 00:01 ص بتوقيت القاهرة يوم 23 يوليو حتى 24 يوليو بتخفيضات حصرية وصفقات مذهلة على أفضل العلامات التجارية التي تشمل بلاك+ديكر، سامسونج، بينكيو، راي بان، وأديداس بالإضافة إلى المنتجات الإلكترونية ومنتجات الأزياء والتجميل ومستلزمات المنزل والمطبخ

يمكن لعملاء أمازون برايم توفير حتى 20% عند التسوق في يوم برايم في مصر من خلال استخدام بطاقات ماستر كارد والدفع بالقسط لكل أعضاء ڤاليو أو من خلال بنك مصر

القاهرة، مصر —20 يوليو 2022: تعلن أمازون مصر عن استعدادها لطرح آلاف العروض على مجموعة واسعة من المنتجات في يوم برايم الذي يعقد لأول مرة في مصر لعملاء أمازون برايم والمزمع انطلاقه في منتصف الليل يوم 23 يوليو لمدة 48 ساعة وحتى 24 يوليو حيث يمكن للعملاء المشتركين ببرنامج برايم الاستفادة من هذه العروض. وسيحظى أعضاء برنامج برايم في مصر بفرصة الاستفادة من عروض توفيرية رائعة وصفقات مذهلة على أفضل العلامات التجارية والمنتجات الإلكترونية والأزياء والتجميل ومستلزمات المنزل والمطبخ وغيرها المزيد.

ويمكن لأي شخص يرغب في الاستفادة من هذه الفعالية التسوقية العالمية الانضمام إلى برنامج برايم لتجربة مجانية لمدة 30 يوماً عبر amazon.eg/prime والاستمتاع بعروض يوم برايم وبعد التجربة المجانية الاشتراك بـ29 جنيه في الشهر وسيحظى أيضاً بميزة الشحن السريع والمجاني، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من مزايا التسوق والترفيه الحصرية مثل مشاهدة آلاف المسلسلات والأفلام مجاناً على برايم فيديو بالإضافة إلى إمكانية التمتع بألعاب حصرية ومجانية من خلال منصة ألعاب برايم .(Prime Gaming)

وسيكون أعضاء برنامج أمازون برايم على موعد مع تخفيضات وعروض حصرية تشمل جميع الفئات والعلامات التجارية العالمية والمحلية التي تناسب الجميع مثل سامسونج، أديداس، وتورنادو، كانون، بلاك + ديكر وفوسيل. كما سيسهم قسم المتاجر المحلية الذي توفره أمازون على موقعها الإلكتروني www.amazon.eg/shoplocal في ربط وتعريف العملاء بالبائعين المحليين.

وفي هذا الصدد، أكد عمر الصاحي، مدير عام أمازون في مصر: “يوم برايم هو أكبر مهرجان أمازون للتسوق عالمياً ونحن متحمسين لإطلاق يوم برايم لأول مرة لعملائنا في مصر للاستمتاع بعروض هائلة للتوفير في مختلف المنتجات على فئات مختلفة. يوم برايم هو أفضل وقت للمشاركة في برنامج برايم ولا يسعنا الانتظار حتى يكتشف عملاءنا في مصر العديد من الوسائل الرائعة التي يمكنهم من خلالها التسوق والتوفير خلال مهرجان التسوق على مدار يومين.”

عروض يوم برايم في مصر (amazon.eg)
يشمل يوم برايم 2022 عروض توفيرية رائعة وتخفيضات هائلة وصفقات جديدة على فئات ومنتجات مختلفة، وفيما يلي نظرة سريعة على أفضل عروض يوم برايم لهذا العام:
إلكترونيات
• تخفيضات تصل إلى 23% على سماعات و أنظمة صوت من جيه بي ال
• تخفيضات تصل إلى 20% على موبايلات من شاومي واوبو وسامسونج وأبل
• تخفيضات تصل إلى 15% على ساعات يد ذكية من ابل
• تخفيضات تصل إلى 14% على ميزان ذكي رقمي من أنكر يوفي
• تخفيضات تصل إلى 11% على كاميرات إحترافية من كانون

الألعاب
• تخفيضات تصل إلى 8% على شاشات الألعاب من BenQ

مستلزمات المنزل والمطبخ
• تخفيضات تصل إلى 20% على مجموعة من أجهزة المطبخ من تورنادو وكريازي
• تخفيضات تصل إلى 20% على مجموعة من أدوات المطبخ من لازورد
• تخفيضات تصل إلى 18% على مجموعة من منتجات لافازا
• تخفيضات تصل إلى16 % على مجموعة من أجهزة المنزل من بلاك + ديكر



مستلزمات الرياضة واللياقة البدنية
• تخفيضات تصل إلى 42% على سجادت يوجا
• تخفيضات تصل إلى 1000 جنيه مصري على أجهزة رياضية من توب فيت وباور ماكس وتوتيم

منتجات التجميل والصحة والعناية الشخصية
• تخفيضات تصل إلى 35% على أجهزة طبية من سانداكير
• تخفيضات تصل إلى 20% على منظفات اريال
• تخفيضات تصل إلى 14% على مجموعة من منتجات بامبرز
• تخفيضات تصل إلى 11% على شفرات جيليت

الأزياء والموضة
• تخفيضات تصل إلى 80% على مجموعة من الأزياء من يو اس بولو وريفين وريدتاغ وقطونيل، واوف كليف
• تخفيضات تصل إلى 60% على مجموعة من المجوهرات من باندورا وعصفور كريستال
• تخفيضات تصل إلى 50% على مجموعة من الأحذية من أديداس وأكتيف، وفانس وديجاڤو
• تخفيضات تصل إلى 40% على مجموعة من نظارات راي بان وفوج
• تخفيضات تصل إلى 20% على مجموعة من ساعات كاسيو، وفوسيل ودانيال ولينجتون

دعم التجار المحليين
تسوق تخفيضات يوم برايم على المنتجات المصرية: قامت أمازون بتصميم واجهة احترافية على موقعها الإلكتروني لتسهيل دعم العملاء للشركات المحلية خلال فعالية يوم برايم في مصر، حيث قامت بتخصيص قسم “تسوق من أهل البلد” على www.amazon.eg/shoplocal لتوصيل وربط العملاء بالبائعين المحليين. ويمكن للعملاء استكشاف تخفيضات وعروض يوم برايم حسب الفئة والتعرف على مالكي العلامات التجارية المحليين مثل لازورد لأدوات المطبخ، شانه ناتشورل هاوس للبقالة و فورس-تريد للحقائب وغيرهم المزيد من خلال موقعنا الإلكتروني.

طرق التسوق في يوم برايم
• حصريًا لعملاء ڤاليو: يستطيع أعضاء برايم من عملاء «ڤاليو» أيضاً الدفع على أقساط من 6 إلى 60 شهرًا للطلبات بحد أدنى للإنفاق 500 جنيه مصري والتمتع بفائدة 0٪ على أقساط 12 شهرًا.
• تسوق مع ماستر كارد: يستطيع أعضاء برايم التسوق على amazon.eg في يوم برايم يوم 23 و 24 يوليو من خلال بطاقات الخصم أو الائتمان التابعة لماستر كارد للحصول على خصم إضافي يصل إلى 20٪ ، بحد أقصى 300 جنيه.
• تسوق مع بنك مصر: يستطيع أعضاء برايم الاستمتاع بأقساط تصل إلى 12 شهرًا بفائدة 0٪ في يوم برايم.

مزايا الترفيه
ويستطيع أعضاء أمازون برايم الاستمتاع بمزايا أخرى مثل مشاهدة مجموعة واسعة من أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية الحائزة على جوائز من خلال برايم فيديو، وسيحظى أيضاً أعضاء أمازون برايم بإمكانية الوصول إلى محتويات وخدمات الألعاب وتحميل الألعاب المجانية باستخدام منصة ألعاب برايم (Prime Gaming).

توصيل طلبات يوم برايم
أصبح التوصيل السريع والمجاني لطلبات يوم برايم ممكناً بفضل شبكة أعمال أمازون الممتدة في مصر، والتي تسخر مزيجاً من التقنيات المبتكرة وخدمات النقل الحديثة من خلال مجموعة من الموظفين الأكفاء وبالتعاون الوثيق مع الشركاء المحليين. وتعمل الشركة على مضاعفة قدرتها على التوصيل في عام 2022 ، مدعومة بتكنولوجيا الميل الأخير المتقدمة لتحقيق وعد التسليم الرئيسي في نفس اليوم في القاهرة والجيزة ، والتسليم في اليوم التالي في معظم أنحاء الجمهورية. وتضم شبكة مراكز أمازون في مصر حالياً مركزاً لوجستياً في مدينة العاشر من رمضان، تتجاوز قدرته التخزينية 2.4 مليون قدم مكعّب إلى جانب 22 محطة توصيل وعدد من مراكز خدمة العملاء والمكاتب الإدارية ومن خلال توسيع عملياتها في مصرـ، وتركز أمازون على صحة وسلامة موظفيها و التقدم الوظيفي لموظفي أمازون الذين يحققون هذا النجاح.

ويمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم التسوق متى ما أرادوا وأينما كانوا الاستفادة من عروض يوم برايم التي لا تفوّت، من خلال تحميل تطبيق أمازون أو زيارة الموقع الإلكتروني www.amazon.eg/primeday.