حذف أغنية للى للكينج محمد منير وأكرم حسنى بعد الاتهام بسرقة اللحن

قررت إدارة اليوتيوب حذف اغنية للى للكينج محمد منير والتى تجمعه بالفنان أكرم حسنى وذلك بعد ما أثير حول الأغنية فى الأيام القليلة حيث اتهم الملحن محمود المنسى أكرم حسنى بسرقة لحن أغنيته ولد الهلاليه.

وكان طالب محمود المنسى بوقف عرض الأغنية على اليوتيوب لحين البت فى الأزمة.

أكد الفنان اكرم حسني، أن مشاركته مع الكينج محمد منير من خلال كتابة وتلحين أغنيته الجديدة “للي” حلم بالنسبة له، قائلا: “العمل مع الكينج كان حلم موجود عندي، وأنا من جمهور الكينج وفكرة أني اتحول فجأة لجزء من نجاح للكينج كان حلم بالنسبة لى واتحقق”.



وأشار الفنان اكرم حسني، في مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، إلى أن ردود الأفعال على أغنية الكينج محمد منير ليس جديد عليه لكنه حلم كبير بالنسبة له كأكرم حسني، موضحا أنه يكتب أغاني بين وقت وآخر بعيدة عن الكوميديا.

وتابع: “لدي العديد من الأغنيات الجديدة التي ستظهر للنور خلال الفترة القادمة، وأغنية الكينج أول التجارب”، كاشفا عن رأي الكينج في أغنية “للي” أول ما سمعها منه قائلا: “أول ما محمد منير شاف الأغنية قالي عظيم وهدخل أسجلها خلال 15 يوم، وقد كان ولما رجع من ألمانيا كلمني وقالي وتناقشنا في التفاصيل”.