أفضل سيروم للوجه في سن الأربعين .. تعرفي عليه

مع وصول المرأة لسن الأربعين، تحتاج بشرتها إلى عناية خاصة للحفاظ عليها من الجفاف وظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد مبكرًا، لذلك تحتاج إلى روتين عناية جديد، يتضمن سيروم لمقاومة علامات التقدم في العمر. ويتميز السيرم عن غيره من منتجات العناية بالبشرة، بأنه يضم تركيزًا عاليًا من المكونات النشطة، التي تتغلغل بعمق في البشرة، مما يجعله خيارًا رائع لمقاومة الخطوط الدقيقة وآثار الشيخوخة.

-سيروم Olay Regenerist

يتكون هذا السيروم من مركب الببتيد الأميني، وهو مصمم لتقديم مكونات مرطبة تصل إلى 10 طبقات في عمق سطح الجلد، كما يستطيع أيضًا تجديد الخلايا السطحية مع استعادة المرونة بمكونات مرطبة تملأ البشرة على الفور، حتى تحصلين على نتائج سريعة.

 

-سيروم PCA Skin Exlinea Peptide Smoothing

يحتوي هذا السيروم على مكونات قوية للمساعدة في رفع وشد البشرة للحصول على محيط وجه أكثر شبابًا وأكثر تحديدًا، حيث يقوي الجلد عن طريق تحسين سماكة البشرة ويزيد من الترطيب واحتباس الماء داخلها، كما أنه يساعد على تقليل خطوط التعبير المرئية الناتجة عن تكرار حركة العضلات في الوجه.



-سيروم Vichy LiftActiv Vitamin C Serum

يتميز فيتامين سي بقدرته الهائلة على الحفاظ على نضارة البشرة وترطيبها وتفتيحها، لذلك قدمت ماركة فيتشي Vichy هذا السيرم المتطور، الذي يحتوي مكونات مركزة مثل فيتامين إي وحمض الهيالورونيك وفيتامين سي النقي، مما يساعد على إزالة البقع في بشرتكِ بعد سن الأربعين، كما أن حمض الهيالورونيك يملأ الخطوط الدقيقة في بشرتكِ، مما يجعلها متألقة وصحية للغاية في غضون 10 أيام، وعلى المدى الطويل، يمنع هذا السيروم المضاد للشيخوخة ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع السيئة، كما يوفر لبشرتك التغذية اللازمة والترطيب، مما يجعله خيارًا مثاليًا للبشرة الجافة في سن الأربعين.

 

-سيروم SkinCeuticals C E Ferulic

يوفر هذا السيروم لبشرتكِ العديد من المزايا في سن الأربعين، نظرًا لاحتوائه على فيتامين C المعروف بفوائد المضادة للشيخوخة، كما يساعد السيروم على الحماية من الإجهاد التأكسدي بينما يجدد فيتامين E دهون البشرة ويحارب الجذور الحرة، ويعزز حمض الفيرولي، وهو أحد مضادات الأكسدة النباتية ، فوائد مضادات الأكسدة واستقرار الفيتامينات C و E في البشرة، وما يتميز به هذا السيروم بشكل يجعله خيارًا مثاليًا للمرأة في سن الأربعين، هو أنه بمجرد امتصاصه ، يمكن أن يظل فعالًا لمدة تصل إلى 72 ساعة.