أحدث مشاريع «عمرو دياب» SOUL BEACH بمراسي الساحل الشمالي.. «هتأكل وهتشرب مع الهضبة»

عشاق الساحل الشمالي على موعد مع مفاجأه من الهضبة عمرو دياب هذا العام -الحدث الاهم في هذا الموسم الصيفي حيث يطل الهضبة علينا كعادته بلوك جديد ولكن هذة المرة من SOUL Beach شاطئة الخاص بمشروع مراسي الساحل الشمالي التابع لشركة إعمار بالشراكة مع المستثمر الخليجي ورجل الأعمال الإماراتي محمد علي العبار نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية ويعد مشروع مراسي الساحل الشمالي أهم مشاريع شركة إعمار الساحلية.. ومنتظر في الأيام القليلة المقبلة إفتتاحة لشاطئة الخاص بأجمل أغانيه وسط اصدقائة والمقربين وسوف يشهد الحفل حضور نخبة كبيرة من رجال وسيدات المجتمع ونجوم الفن والكرة وكبار الإعلاميين .

المشروع عبارة عن Beach bar ويحمل اسم “Soul Beach” وسوف يفتتح أبوابه هذا الصيف في مراسي بالساحل الشمالي وبالتحديد بعد أيام، ويحتوى علي برامج ترفيهية وسط أجواء من الرقص والغناء ممزوجة بالأكلات والمشروبات المختلفة المستوحاة من بيئة البحر الأبيض المتوسط.



مطعم وفندق كمان
بجانب Beach Bar الساحل الشمالي الذي سيفتتحه عمرو دياب، أعلن الهضبة عن إطلاق سلسلة من الفنادق الراقية بجودة عالية من ضمن سلسلة مشروعاته الاستثمارية بعيدًا عن الغناء، فقد نشر عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أنه يُحضر لإطلاق الفندق الجديد الخاص به تحت اسم لوكنده “Locanda” ، ليكون فندقا راقيا بمستوى فخم يليق بالهضبة.
وسيتم إنشاء وإطلاق الفندق من خلال مشاريع Emaar المميزة، بعد الاتفاق مع “محمد العبار” رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية.

ويتردد أخبار أنه بعد افتتاح “SOUL BEACH ” مراسي الساحل الشمالي والفندق الراقي سيدخل عمرو دياب مجال البيزنس والمطاعم بشكل قوي، من خلال مطاعم أخرى في مصر ودبي، لينشر أجواء الفخامة والرقي الخاصة بعمرو دياب في جميع الأنحاء، وبالتأكيد سينتشر معها أغانيه المميزة من التسعينات حتى الآن بداخل هذه المطاعم لتستمتع بأجواء مثالية.
Perfume عمرو دياب بجمال أغانيه
ولازلنا مع أخبار الهضبة السعيدة، حيث إنه لن تضطر إلى الذهاب إلى مكان محدد للإحساس بنجمك المُفضل عمرو دياب، بعد أن طرح الفنان الكبير عطره الخاص ليكون أول مطرب عربي يمتلك عطرًا تحت اسم “34” ليكون علامته المميزة.

وسبق وأعلن الهضبة عن موعد انطلاق البرفيوم الخاص به في 22 فبراير الماضي ليتواجد في جميع مولات ومتاجر دبي، مع حملة إعلانية رائعة ضمن فيديو أغنية “وانا معاك” التي تم تصويرها في دبي وأبو ظبي مع المخرج الشهير طارق العريان وعارضة الأزياء الشهيرة “إنجي كيوان”.