البديل الأفضل لساعة آبل الذكية Apple Watch بأرخص سعر

لاشك أن ساعات آبل الذكية Apple Watch من أفضل الساعات الموجودة في الأسواق العالمية، لما تتميز به من مواصفات وميزات جبارة، إلا أن سعرها المرتفع غالبا ما يكون عائقا بالنسبة للكثيرين، حيث يبدأ سعر ساعة آبل Apple Watch الجيل السابع من 399 دولارًا أمريكيًا أى ما يعادل 7 آلاف و 600 جنيه مصري.

وبحسب موقع Cult of Mac فإن ساعة C-Max Chrono-Max الذكية تعتبر البديل الأفضل لساعات آبل الذكية Apple Watch، حيث تم معظم الميزات الطبية والرياضية الموجودة في ساعات آبل، ولكن مع سعر رخيص للغاية، بالإضافة إلى عدد متنوع من الألوان منها الأسود ، والأزرق، والوردي.



وتتميز ساعة C-Max Chrono-Max الذكية بعدد من الميزات الصحية منها مراقبة الصحة من خلال ميزات تتبع النوم واللياقة البدنية والقياسات الحيوية، مع القدرة على التحقق من معدل ضربات القلب ومواكبة تمرين التنفس.

كما توفر ساعة C-Max Chrono-Max تتبع اللياقة البدينة من خلال تتبع عدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها وخطواتك ومعدل ضربات قلبك، كما يمكنك تلقي تنبيهات الرسائل والمكالمات وتشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو وتعديل أو تغيير خلفية الشاشة وسطوعها والتحقق من الطقس وتعيين التنبيهات.

وتحتوى ساعة C-Max Chrono-Max الذكية على شاشة ملونة كاملة قياس 1.69 بوصة سريعة الاستجابة وتتيح لك التحكم بسهولة في جميع الوظائف، حيث تحتوى الساعة على 12 ميزة، كما تتميز بسرعة الاستجابة.

وتتوفر ساعة C-Max Chrono-Max بسعر رخيص للغاية في الوقت الحالي، حيث تبدأ من سعر حوالي 35 دولار أمريكي أى ما يعادل 700 جنيه مصري، من خلال خصم كبير، حيث يمكنك الدخول على هذا الرابط لشرائها.