مدينة نصر للإسكان والتعمير تطلق مشروع “إيلكت” وتنجح في تسجيل مبيعات بقيمة 400 مليون جنيه من المرحلة الأولى
الشركة تنجح في بيع نصف وحدات المرحلة الأولى خلال يومين فقط وتمضي قدمًا نحو استكمال خططها لتطوير الأراضي المتبقية بمشروع “تاج سيتي”

القاهرة 1 أغسطس 2022
أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (كود البورصة المصرية MNHD.CA) – وهي شركة رائدة بمجال التطوير العقاري في مصر، عن نجاح إطلاق المرحلة الأولى من وحدات مشروعها الجديد “إيلكت”، وهو جزء من مشروع “تاج سيتي” في القاهرة الجديدة.

وقد تمكنت الشركة منذ الإعلان عن طرح المرحلة الجديدة في 26 يوليو 2022 من بيع 50% من الوحدات لتسجل مبيعات بحوالي 400 مليون جنيه خلال يومين فقط.

وتقع وحدات مشروع “إيلكت” في ثلاث مناطق تضم فيلات بمختلف التصميمات العصرية وبمساحات تتراوح ما بين 145 و265 متر مربع. وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 167.2 ألف متر مربع ويرتفع بتسعة أمتار عن باقي وحدات “تاج سيتي” ليتميز المشروع بإطلالة ساحرة على “تاج سيتي” بأكمله.

كما يُطل المشروع على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة من التلال البديعة ويقع بالقرب من نادي “تاج سيتي الرياضي”، ومن المقرر أن يضم مشروع “إيلكت” نوافير للمياه ومساحات خضراء ومسارات للمشاة والدراجات.

ويأتي نجاح الشركة في إطلاق مشروع “إيلكت” في إطار خططها لتطوير محفظة الأراضي متعددة الاستخدامات في مشروع “تاج سيتي” بالقاهرة الجديدة والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 3.5 مليون متر مربع. ويُعد مشروع “تاج سيتي” من العلامات البارزة في مسيرة مدينة نصر للإسكان والتعمير،

حيث يجتمع التصميم الجذاب للمجمعات السكنية بأفضل المرافق وأحدث أساليب التسوق فضلًا عن توفير أنماط الحياة العصرية، ويتناغم كل ذلك في مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الخلابة.



وبنهاية الربع الأول من عام 2022، لم يتم إطلاق أكثر من 43% من محفظة الأراضي التابعة لمشروع “تاج سيتي”، وستشهد الفترة المقبلة استغلال هذه الأراضي بأفضل شكل ممكن في إنشاء وحدات سكنية وتجارية ذات عائد مالي جذاب في ذلك الموقع الاستراتيجي المتميز.

مدينة نصر للإسكان والتعمير
تعد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير من أبرز الشركات الرائدة في مجالات التشييد والبناء والتطوير العقاري في مصر، حيث نجحت منذ انطلاق أعمالها عام 1959 في تلبية الاحتياجات السكنية لملايين المواطنين المصريين.

وقد قامت الشركة بتطوير مشروعات كبرى منذ نشأتها تتضمن معظم أحياء مدينة نصر بمحافظة القاهرة، التي تحتضن أكثر من 3 مليون مواطن.

وعقب قيد الشركة بالبورصة المصرية عام 1996، انطلقت الشركة نحو التوسع بنطاق أعمالها لتغطي مختلف القطاعات المستهدفة في سوق التطوير العقاري المصري، مستفيدة من سجل إنجازاتها الحافل في تنفيذ المشروعات السكنية والبنى التحتية وفق أعلى مستويات الجودة. يقع المقر الرئيسي للشركة في منطقة القاهرة الكبرى،

وتمتد بصمتها إلى مواقع جغرافية أخرى على مستوى البلاد، حيث تحظى بمحفظة أراضي جذابة تصل إلى نحو 9 مليون متر مربع. تبلغ مشروعات الشركة ثمانية مشروعات حتى نهاية الربع الأول من عام 2022، موزعة على مشروعين رئيسيين؛ أولهما مشروع “تاج سيتي”،

الممتد على مساحة 3.5 مليون متر مربع، وهو مشروع متعدد الاستخدامات تم تصميمه بعناية ليصبح وجهة حضارية متكاملة. أمّا المشروع الثاني “سراي” فيمتد على مساحة 5.5 مليون متر مربع، وهو أيضًا مشروع متعدد الاستخدامات، ويحتل موقعًا استراتيجيًا على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة على طريق القاهرة – السويس.