اخفاء ظهورك أونلاين على إنستجرام .. تعرف عليها

إذا كنت تمتلك حسابا على تطبيق إنستجرام Instagram العالمي لمشاركة الصور و الفيديوهات، فمن المحتمل أنك لاحظت وجود نقطة خضراء بجانب الشخص تعني أن هذا الشخص “أونلاين”.

اخفاء ظهورك أونلاين على إنستجرام

فعند تشغيل “حالة النشاط” في إنستجرام، يمكن لكل من الحسابات التي تتابعها والحسابات التي ترسل لها الرسائل أن تعرف أنك “أونلاين” في حالة اتصالك بالإنترنت، الأمر الذي يبدو محرجا بعض الشيء إذا كان بإمكان شخص ما رؤيتك أونلاين ولكنك لم ترد على رسالته، لذلك سنستعرض طريقة بسيطة تخفي ظهور المستخدم أونلاين في عملاق التواصل الاجتماعي إنستجرام، وفقا لموقع “ميك يوز أوف” التقني.



 

لتجنب ظهورك أونلاين على إنستجرام يكمن ذلك في طريقة بسيطة جدا ، وهي إيقاف تشغيل حالة نشاطك. ومع ذلك ، هناك مشكلة هي أنه سيتم إخفاء حالة نشاط الأشخاص الآخرين عنك أيضًا، بالإضافة إلى ذلك عند إخفاء ظهورك أونلاين لن تستطيع رؤية من تراسله “يكتب” داخل الدردشة.

طريقة إخفاء نفسك أونلاين على إنستجرام

1- افتح تطبيق إنستجرام من هاتفك الذكي

2- اضغط على صورة ملفك الشخصي في أسفل يمين الشاشة.

3- انقر فوق أيقونة ال 3 أسطر في أعلى يمين الشاشة.

4- اختر “الإعدادات” Settings، ثم اضغط على “الخصوصية” privacy.

5- مرر إلى الأسفل ثم اضغط على “حالة النشاط” Activity Status.

6- قم بغلق مفتاح ” إظهار حالة النشاط” Show activity status.

جدير بالذكر أن إنستجرام يعاني من أعطال في الفترة الأخيرة وظهرت آخر شكوى منذ حوالي شهر ،حيث بلغت أكثر من 24 ألف شكوى ، وتكمن المشكلات الرئيسية في أنهاتؤثر على المستخدمين تتعلق بنشر المحتوى، بينما تم الإبلاغ أيضا عن مشكلات مع التطبيق وخلاصة إنستجرام، في بعض الدول من بينها المملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، وشمال شرق الولايات المتحدة، وإنجلترا، وإندونيسيا.