واتساب يطرح ميزة جديدة بالغة الأهمية تخص الجروبات .. لازم تجربها

يحاول واتساب WhatsApp التطوير بالمنصة قدر المستطاع في الآونة الأخيرة، حيث أطلق العديد من الميزات الجديدة إلى خدمة الرسائل الفورية الخاصة به، مثل زيادة حجم مشاركة الملفات، وكتم الرسائل من مستخدمين محددين في أي جروب، وإخفاء الظهور أونلاين، بالإضافة إلى إخفاء آخر صورة شخصية عن أشخاص محددين.

وبحسب ما ذكره موقع “جيز مو شينا” التقني، يستعد واتساب لطرح ميزة جديدة تتعلق “بالجروبات” على التطبيق العالمي، فيستعد واتساب لإصدار ميزة جديدة تمنح “أدمن” أي جروب القدرة على حذف أي رسالة لأعضاء الجروب، من خلال تضمين القدرة على حذف الرسائل الجماعية للجميع، وتعطي هذه الميزة فوائد كثيرة لإدارة الجروب بتطبيق واتساب بشكل أفضل.



سيتم توفير الميزة الجديدة في نسخة تجريبية على واتساب بنظام أندرويد بإصدارات تصل إلى 2.22.17.12، فإذا كنت أدمن في أي جروب وحاولت حذف رسالة واردة ورأيت الخيار “حذف للجميع” ، فهذا يشير إلى أن الميزة متاحة لك.

جدير بالذكر أنه سيظهر اسمك دائمًا لكل أعضاء الجروب في نفس مكان الرسالة المحذوفة عندما تمسح رسالة أرسلها عضو آخر في الجروب، لتنبيه الأعضاء أنك من فعلت ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، يتم أيضًا إصدار إصلاح لزر اللحاق بالركب بواسطة WhatsApp. زر اللحاق بالركب، الذي يظهر عادةً عندما يذكرك شخص ما في محادثة جماعية، يتم التنصت عليه في التنصت حاليًا ويظهر بدون سبب معين.

يعمل WhatsApp حاليا أيضا على تطوير بعض الإصلاحات، حيث يقوم بإصلاح زر معين، وهو الذي يظهر عادةً عندما يذكرك شخص ما في أي جروب، حيث يعاني هذا الزر من بعض المشكلات البرمجية، ويظهر بدون سبب للمستخدمين بشكل متكرر.