أفضل ألعاب بلايستيشن 5 لعام 2022 .. تعرف عليها

إذا كنت من محبين عملاق سوني، بلايستيشن playstation وخصيصا آخر إصداراته playstation 5, فإنك في المكان الصحيح. حيث إننا سنعرض فيما يلي أفضل ألعاب playstation 5, والتي توفر أكبر استغلال لإمكانيات ومميزات الجهاز.

قائمة بأفضل ألعاب بلايستيشن 5 لعام 2022

1- لعبة Astro’s playroom

من المفاجئ وضع هذه اللعبة في المركز الأول، خصيصا إنها -وعلى عكس بقية الألعاب- تأتي مجانية مع الجهاز. ولكن في الواقع تمثل هذه اللعبة الاستغلال الأمثل لإمكانيات بلايستشين 5 من خلال الرسومات ثلاثية الأبعاد المتقنة، واستغلال كافة مؤثرات يد التحكم الخاصة بالجهاز Dualscence مثل الاهتزازات وردود الفعل اللمسية haptic feedback.

 

2- لعبة Demon’s soul



اللعبة التي تم إصدار نسختها الأولى عام 2009 لبلايستيشن 3 تعود بعد أن تم إعادة بناءها لتتواكب مع جهاز بلايستيشن 5، فتأتي النسخة الجديدة بإمكانية تحديد مستوى الصعوبة، وجمع الأرواح للترقي بالمستوى وخريطة جديدة لاستكشافها.

3- لعبة God of War

اللعبة الغنية عن التعريف تأتي الآن بتحسن في الأداء لبلايستيشن 5 كما تأتي بدقة 4k لمشتركي البلايستيشن بلس.

4- kena: bridge of spirits

من المؤكد أنك ستحب تلك المغامرة التي بطلتها Kena التي تأتي لمساعدة أهل قرية محاصرة بمساعدة من بعض الأرواح.

 

5- لعبة Marvel’s Spider Man

بعد حوالي 15 سنة من تصنيف لعبة spider Man2 كأفضل لعبة ل spider man أتت شركة إنسومنياج برائعة Marvel’s Spider Man لتغيير ذلك المعتقد، التي ستعيش فيها مغامرة متنقلا بخيوط spider man بين شوارع مدينة نيويورك.

 

6- Resident evil village

لعبة الرعب الرائدة تأتي في جزئها الاخير بتقديم جديد للوحوش والزومبيز والرعب الممزوج بالألغاز التي يتوجب عليك حلها لتمضي قدما في مجريات اللعب.

ونحن في انتظار المزيد من الألعاب والحصريات الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 مثل uncharted 4 المتوقع إصدار نسخة البلايستيشن 5 الخاصة بها قريبا، وغيرها من الألعاب.