سعر ومواصفات Realme 9i 5G .. اعرف التفاصيل

كشفت شركة ريلمي Realme الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية عن أحدث هواتفها للميزانيات المحدودة وهو هاتف Realme 9i 5G، حيث سيصل الهاتف في 18 أغسطس القادم، الذي وضحت الشركة بالفعل بعض مواصفاته بشكل رسمي.

وأكد موقع “جي إس إم آرينا” التقني، وضحت بعض المصادر الأخرى الموثوقة صورة واضحة عن مواصفات الهاتف المرتقب في الأيام القادمة.

سعر ومواصفات Realme 9i 5G

يأتي هاتف ريلمي الجديد Realme 9i 5G بشاشة نوع LCD قياس 6.6 بوصة وبجودة عرض + FullHD مع دعم معدل تحديث بدقة 90 هرتز في الثانية، مع أخذ عينات تعمل باللمس 180 هرتز.



يعمل هاتف Realme 9i 5G بمعالج من إنتاج شركة ميديا تيك التايوانية نوع Dimensity 810 مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام و 64 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلية أو 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام و 128 جيجا بايت للتخزين ، قابلة للتوسعة عبر فتحة بطاقة micro SD ، كما أن ذاكرة الوصول العشوائي قابلة للتوسعة أيضا مع ما يصل إلى 5 جيجابايت من الذاكرة الإضافية.

ويقدم هاتف Realme 9i 5G كاميرا خلفية ثلاثية، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل بجانب كاميرا ماكرو، بالإضافة إلى ذلك توجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة نظام تشغيل Android 12 ، كما يعمل بواسطة بطارية عملاقة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 18 وات، و يحتوي أيضًا على منفذ USB من النوع C ومقبس صوت قياس 3.5 مليمتر ودعم بطاقتي SIM

على الرغم من أن الشركة لم تصرح بأي معلومات تخص سعر هاتف Realme 9i 5G إلا أن الشركة ستطلق هاتفًا ذكيًا 5G في الهند يبدأ بسعر 126 دولارًا (أي ما يعادل 2400 جنيه مصري)، ليصل أقصى سعر له إلى 190 دولارًا (ما يعادل 3600 جنيه مصري).