محمد رمضان يشعل العلمين الجديدة ب North Square Mall في حفل برعاية Kwaii

ويأتي الحفل في ظل سلسلة الحفلات التي تقام بمدينة العلمين الجديدة بنورث سكوير مول، ويأتي حفل محمد رمضان باستعدادات خاصة تجعله على رأس قائمة حفلات الموسم.

وأنهت الشركة المنظمة للحفل الاستعدادات والتجهيزات للحفل الجديد، ونشر محمد رمضان والشركات الراعية للحفل البرومو الرسمي للحفل الجديد تحت عنوان «أكبر حفلات الساحل الشمالي».

حفل محمد رمضان بالعلمين الجديدة

روّج الفنان محمد رمضان لحفله الجديد في العلمين الجديدة

وشارك محمد رمضان جمهوره بفيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من حفله الماضي بالساحل الشمالي، ظهر فيه حضور عدد كبير من الجمهور لهذا الحفل.



تصدر محمد رمضان ترند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بأحدث أعماله الغنائية “مايركبش بسكلتة” التي طرحها أمس السبت.

حققت أغنية «مايركبش بسكلتة» للفنان محمد رمضان ردود أفعال قوية، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، وقام بتصويرها بمدينة العلمين الجديدة، وتضمن الكليب عددا من المشاهد داخل فيلته وسياراته الفارهة، كما ظهر فيه نجلاه خلال المشاهد.

وحققت الأغنية نسبة مشاهدة اقتربت من نصف مليون مشاهدة، كما احتلت المركز الثاني للمحتويات الرائجة وترند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ومن المقرر أن يستأنف محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد «ع الزيرو» ويبدأ تصوير مسلسله الجديد «العمدة» خلال الفترة القادمة تمهيدا لعرضهما خلال العام القادم بمشاركة عدد كبير من النجوم.