قضاء شهر العسل في تايلاند .. تعرف على أفضل الأماكن

تُعدّ تايلاند واحدة من أكثر الوجهات السياحية جذباً للأزواج لقضاء شهر العسل فيها، حيث الطبيعة المذهلة والتي تعطيها طابع الهدوء والاسترخاء، إلى جانب الكثير من الشلالات والجبال والهضاب، بالإضافة إلى انتشار الجزر التايلاندية التي توفر تجارب لا مثيل لها من أجل شهر عسل مثالي بامتياز.

قضاء شهر العسل في تايلاند

كو تاو

تعرف جزيرة كوه تاو باسم “جزيرة السلحفاة” وهي واحدة من أشهر وأفضل الجزر في تايلاند حيث تقع في المنطقة الساحلية الغربية منها، وتعتبر إحدى أماكن تايلاند المثالية لقضاء شهر العسل لتميزها بسلسلة من الشعاب المرجانية والأحياء البحرية والمناطق الطبيعية الرائعة، بالإضافة إلى ممارسة الغوص والمغامرات البحرية المتنوّعة.

بوكيت

تعرف أحياناً بجزيرة فوكيت، وتقع في المنطقة الجنوبية من تايلاند؛ تنقسم بوكيت إلى 23 جزيرة صغيرة تطل على المنطقة الغربية الساحلية من بحر اندامان، وتتميز الجزيرة بروعة مشاهدها الخلابة على مدار ساعتين أو أقل أثناء رحلة الوصول لها عبر القارب.

ويستمتع الضيوف بشمسها الساطعة التي تدفئها طوال العام، والجزر الصغيرة فائقة الجمال التي تحيط بها والتي تضم بداخلها الكثير من الشواطئ الرملية الرائعة ذات الإطلالات الساحرة.

كو ساموي



تُعرف جزيرة ساموي التايلاندية بالجزيرة الدائرية التي تقع في المنطقة الجنوبية من تايلاند، وتتميز بببنية تحتية رائعة كونها المقر الرسمي للحكومة الإقليمية، وتضم الجزيرة بداخلها العديد من الشلالات والشواطئ والغابات التي تشتهر باحتوائها على الكثير من أشجار جوز الهند، بالإضافة إلى الحدائق والصروح القديمة.

كو فا نجان

تعتبر جزيرة كو فا نجان واحدة من الأماكن المثالية في تايلاند لقضاء شهر عسل مميز، لجمالها الخلاب وطبيعتها الخضراء التي ما زالت تحتفظ بها دون أي تدخل خارجي، إلى جانب الكنوز الطبيعية كالجبال والشلالات والشواطئ المبهرة وأشجار جوز الهند.

وتتوفر العديد من المنتجعات الفاخرة في الجزيرة مما يجعل من الإقامة تجربة لا تنسى في بداية الحياة الزوجية.

رايونغ

تعتبر مقاطعة رايونغ الواقعة على خليج تايلاند الوجهة المثالية لكل مُحبي الطبيعة، حيث تتميّز بالشواطئ الرمليّة والحدائق الوطنيّة والجُزر الرائعة والمناطق ذات الإطلالات البانورامية المُذهلة.

راتشابوري

تعد راتشابوري من الوجهات ذات الشعبية الكبيرة بين المحليين والأجانب، فهي قريبة من مدينة بانكوك وتقع على ضفاف نهر ماي كلونج “Mae Klong River”،و تضم العديد من معالم الجذب السياحية التاريخية والطبيعية مثل الينابيع الساخنة والحدائق والمتاحف والقصور الملكية وغيرها، ويُعتبر سوق دامنوين-سادواك العائم الذي يضم العديد من الزوارق الخشبية التي تبيع المنتجات المتنوّعة من أبرز وأهم وجهاتها.