إصلاح شيخوخة البشرة بالمكياج .. اعرف التفاصيل

في محاولتك لتبدي أصغر سناً، يجب أن يكون الهدف هو أن تظهري بإطلالة رصينة وغير لامعة. لكل من تبحث عن جرعة سحرية لمشاكل الشيخوخة، إليك هذه النصائح: المكياج

إليك كيفية القيام بذلك بمساعدة المكياج

إصلاح شيخوخة البشرة بالمكياج

كونسيلر سائل
مع تقدم العمر، تزداد الحاجة إلى إخفاء العيوب، ولكن بعد ذلك مرة أخرى يمكن للكونسيلر أن يلفت الانتباه إلى الخطوط والتشققات الموجودة على بشرتك. لذلك، قد ترغبين في منتج يخفي الاحمرار والدوائر دون السماح له بالتكتل. هذا يعني أنه يجب عليك اختيار كونسيلر سائل بقلم؛ هذا لأن أي شيء يأتي في العلية أو أنبوب له قاعدة شمعية وبالتالي سيبدو شمعياً على الجلد.

كريم أساس مصفر
لا نعني باللون الأصفر اللون الأصفر الفاتح، بل نقول فقط إنه يجب أن يكون “مصفراً”. لماذا مصفر؟ لأن اللون الأصفر يمنح الجلد نفحة دافئة، وبالتالي كلما كانت بشرتك أكثر دفئاً، كلما ظهرت أصغر سناً.



شفاه عارية
ستحتاجين إلى التخفيف من مظهر شفتيك البارزة ، جربي مظهر الشفاه العارية. مع تقدمك في العمر، تميل شفتيك إلى أن تصبح أصغر حجماً، وهذا ينطبق بشكل خاص على الشفة العليا. حاولي التمسك بالظلال التي تساعد على تحسين لون شفتيك الطبيعي؛ سيؤدي ذلك إلى جذب الانتباه بعيداً عن المنطقة. عندما تخرجين للحصول على ظل لنفسك، ابحثي عن اللون الموجود في مكان ما بين لون الشفاه الطبيعي وظل التوت، حيث سيساعد ذلك على تعزيز لونك الطبيعي. اختاري صبغة بدلًا من أحمر الشفاه الكريمي لمنع اللون من السيلان، وأخيراً ضعي عليها ملمعاً أو بلسماً واضحاً للحفاظ على ترطيبها.

هايلايتر
نعم ، قد يكون من المخيف رؤية الهايلايتر في خطوط التجاعيد بارزة بمظهر لامع ولكن هناك طريقة محددة لاستخدام قلم التمييز. خذي الهايلايتر وربتي بتركيبة شفافة جداً على عظام وجنتيك فقط، وليس على عظام الحاجب أو تفاح الوجنتين أو شفتيك. سيمنع ذلك مظهر الوجه المسطح وسيضيف بُعداً رقيقاً وشاباً إلى ملامحك.

الماسكرا
مع تقدمك في العمر، تصبح رموشك أرق، لذا يبدو أنه من المناسب لك فقط وضع ماسكرا كثيفة لتكثيفها. عليك أن تفهمي أن رموشك لا يمكنها حقاً تحمل الوزن الزائد. الماسكرا التي تحتوي على التركيبات الثقيلة تعمل في الواقع على تسطيح الرموش ، لذا استخدمي الماسكرا المطولة التي ستكون خفيفة على رموشك. تحققي من أن هذه الماسكرا تحتوي على عصا رفيعة بحيث يمكنك بسهولة تغطية كل رمش بعناية.