محمد رمضان يتعرض للطرد من أحد المقاهي بالإسكندرية

في مفاجأة غير متوقعة؛ قام بعض أهالي الإسكندرية بطرد الفنان محمد رمضان من أحد المقاهي أثناء زيارته أحد المناطق هناك.

في حين لقى رمضان ترحابًا من بعض المناطق الأخرى.

ونشرت إحدى صفحات مدينة الإسكندرية فيديو لأحد المقاهي بمنطقة الإبراهيمية ويظهر فيها محمد رمضان وبعض من المتواجدين يحاولون طرده خارج القهوة.

https://fb.watch/fHgLakqJNW/

وعزم على إثبات حب جمهور إسكندرية له، بعد حملات ممنهجة ضده تحت مسمى “عدم ترحيب الإسكندرانية بحفله” وتوجه إليهم ليؤكد مدى كذب تلك الحملات.

وظهر محمد رمضان من إسكندرية في بث مباشر مع حشد كبير من محبيه وجمهور كبير له بدون حرس، وعلق ثقة في الله نجاح.

ورد الفنان محمد رمضان، على مدعي الحملة الممنهجة ضده كما وصفها، بعدم ترحيب أهل الإسكندرية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقال في فيديو عبر السوشيال ميديا: “في طريقي لبلد الـ ٦ ملايين إسكندراني عشان اتأكد بنفسي، بعد ما اتباع أكتر من ٧٠٪ من التذاكر اللي بيثبت الحملة الممنهجة ضدى”.



ووجه رسالة لمحافظ الشرقية السابق لدعمه الحملة ضد محمد رمضان، وقال: “هنزل بنفسي من غير حراس عشان اتأكد من حب الاسكندرانية”.

وأصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للسيد المستشار النائب العام.

وأضافت، أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

وكانت الجهة المنظمة للحفل، أكدت في بيان سابق أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل ل 50% من قيمة التذاكر”.

وتابعت، أن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم وحب أهالي اسكندرية