سوسن بدر تشيد بالنجمتي منى زكى ومنة شلبى وتصرح هم الأفضل في الجيل الجديد.

صرحت الفنانة سوسن بدر ان من أفضل الممثلات فى الجيل الجديد هم “منى زكى ومنة شلبى” وجيل الأساتذة “إلهام شاهين ويسرا”، وعبرت عن اعجابها الشديد بالنجم أمير كرارة جدا، و الفنان الرائع أحمد عز.

واضافت سبب اعجابها الشديد؛ لأنهم بيهتموا بشغلهم جدا، ومفيش نمبر وان فى الفن لأنه مش بالضرورة ابقى كويسة فى كل الأعمال لأنها مش قاعدة”.

وقالت سوسن بدر خلال الجزء الثانى من لقائها مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة الحياة، أن المسرح منذ فترة بقى مختلف، غير زمان واستمتعت أكثر بمسرحياتى مع مسرح الدولة أكثر من مسرح القطاع الخاص وأنا يهمنى أكثر مشاهد مسرح الدولة”.



وتابعت حديثها: “حزنت من التغيرات التى تحدث فى سلوكيات الناس وراء شاشة السوشيال ميديا والطوب الذى يلقوه من وراء هذه الشاشة، وأشرا إلى انها زعلت عندما نعت المخرج حاتم على واحد الاشخاص قال لها عقبالك على السوشيال ميديا”.

واستكملت النجمة سوسن بدر: “أن ثقتها بنفسها كبيرة جدا وأن حياتى يا أبيض يا أسود والمواعيد عندى مقدسة أحب الكذب والتأخير، وكنت زمان شخصية مسيطرة علشان أربى الأولاد لكن دلوقتى لا، بقيت مكبرة دماغى جداً”.

وانضمت الفنانة سوسن بدر إلى قائمة أبطال مسلسل “بابا المجال” بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر المنافسة به فى السباق الرمضانى المقبل، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مسلسل “أبو العروسة 3” والذى عرض الشهور الأخيرة، وشارك فى بطولة المسلسل كل من سيد رجب، مدحت صالح، خالد كمال، محمود حجازى، أميرة الشريف، وعدد كبير من الفنانين، إخراج هانى كمال.