مباريات محمد صلاح مع ليفربول بعد نهاية “فيفا داي”

ينتظر فريق ليفربول، المحترف بين صفوف النجم المصري محمد صلاح، العودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي عندما يلتقى مع برايتون ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر المسابقة، وذلك نهاية فترة التوقف الدولي “فيفا داي”.

مباريات محمد صلاح مع ليفربول بعد نهاية “فيفا داي”

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون

مباراة ليفربول ضد برايتون تقام فى الرابعة عصر السبت المقبل على ملعب “أنفيلد”.

ويسعي ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب لاستعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب.

ليفربول ضد برايتون



وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، إن نادي ليفربول تلقى دفعة قوية مع أنباء إراحة الدولي المصري محمد صلاح نجم فريقه الأول لكرة القدم فى مباراة مصر الودية أمام ليبيريا المقررة  مساء الثلاثاء.
وأضافت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني، أن جناح ليفربول قاد منتخب بلاده للفوز الأسبوع الماضي على النيجر وسجل هدفين، لكنه استبعد من تشكيلة الفريق فى المباراة الودية ضد ليبيريا، ما يتيح بعض الوقت للراحة قبل استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع.
ليفربول ضد برايتون
وأشارت إلى أن هذه الأخبار ستعزز بشكل كبير ليفربول والمدير الفني للفريق يورجن كلوب، الذي يأمل فى عودة فريقه فى المباريات المؤجلة بقوة بعد بداية سيئة للموسم الحالي.
كان روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري قد قرر استبعاد نجم “الريدز”، إضافة إلى مصطفى محمد، لاعب نادي نانت الفرنسي، بهدف إراحتهما، من تشكيلة الفريق فى مباراة  ليبيريا.
وأشارت الصحيفة إلى أن فريق كلوب حقق انتصارين فقط فى أول ست مباريات، ما تركه بفارق تسع نقاط عن آرسنال المتصدر و8 نقاط على منافسه المعتاد على اللقب مانشستر سيتي.
ليفربول ضد برايتون

ويأمل ليفربول حصد نقاط المباراة الثلاث في مباراته المقبلة أمام برايتون في الجولة التاسعة بعد تعادله سلبيا في آخر جولاته أمام إيفرتون.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما يتصدر أرسنال المسابقة برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن كل من مانشستر سيتي وتوتنهام

ليفربول ضد برايتون

في حين يحتل برايتون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة.

كانت مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الجولة الثامنة تم تأجيلها، وذلك بسبب عدم وجود أفراد أمن من أجل تأمين المباراة بسبب وفاة الملكة إليزابيث.