الدول الأكثر زيارة في 2022 .. تعرف عليها

فرنسا

تعدّ فرنسا الوجهة السياحية الأكثر شهرة في العالم منذ أكثر من 30 عامًا، إذ تقدم عددًا لا يحصى من عوامل الجذب لا سيما برج إيفل، وعدد وافر من المطاعم ذات المستوى العالمي، ومتحف اللوفر، وقصر فرساي، وكاتدرائية نوتردام، وشواطئ كوت دازور، وديزني لاند في باريس. علاوة على ذلك، فإن الريف الجميل المورق مليء بالقرى والجبال. يمكن للمرء حتى مشاهدة لوحات الكهوف التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ في لاسكو. في الآتي، أبرز العناوين السياحية في فرنسا.
ديزني لاند: هي أرض رائعة حيث يمكن الاستمتاع بالمتعة والترفيه والمغامرة إلى جانب شخصيات ديزني الشهيرة. يوجد في ديزني لاند باريس متنزهان رئيسيان – ديزني لاند بارك باريس ووالت ديزني ستوديوز بارك.
مسرح بوردو الكبير: يعد واحدًا من أروع قاعات الحفلات الموسيقية التي ستراها على الإطلاق، وهو أيضًا من بين أقدم المسارح في أوروبا. تتميز القبة الدائرية في القاعة بلوحة جدارية رائعة من تصميم كلود روبن.

اسبانيا



اسبانيا هي وجهة سياحية تفيض بمناطق الجذب المثيرة للاهتمام. تجذب السائحين كاتدرائية ساغرادا فاميليا من تصميم أنتوني غاودي وأعمال أخرى في برشلونة، ومتحف غوغنهايم، وقصر الحمراء وحدائق جينيراليف، وأكبر حوض مائي في أوروبا، وشواطئ غران كناريا، ولا رامبلا في برشلونة. اسبانيا هي أيضًا موطن لبركان إل تيد، وهو بركان قديم – ولكن ليس خامدًا تمامًا – والذي يمكن للزوار التنزه حوله في جزيرة تنريفي الإسبانية. في الآتي، أبرز العالم الجاذبة في اسبانيا.
مدينة ملاهي تيبيدابو : متنزه يقع في سلسلة جبال كولسيرولا في برشلونة. بُنيت الحديقة عام 1899 وافتتحت عام 1905، وكان سلفادور أندرو هو من أنشأها. إنها أطول مدينة ملاهي وثالث أقدم متنزهات في أوروبا.
حديقة بوين ريتيرو: هي واحدة من أفضل الأماكن في اسبانيا. إنها حديقة خصبة ومشذبة جميلة وتريحك أثناء التعامل مع صخب المدينة.
تنتشر الحديقة على مساحة 140 هكتارًا وتضم حوالي 15000 شجرة. تم إنشاء الحديقة في القرن السابع عشر بواسطة كونت دوق أوليفاريس.

 

الدول الأكثر زيارة في 2022

الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة الأمريكية هي ثالث أكثر وجهة سفر شعبية على وجه الأرض، نظرًا لمساحتها التي تقرب من مساحة أوروبا بأسرها. وهي تضم بعض أكثر المدن شهرة في العالم (مدينة نيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو) ونظام الحدائق الوطنية المزدهر. في الآتي، أشهر العناوين السياحية في الولايات المتحدة.
جراند كانيون: يقع في شمال ولاية أريزونا ويعد واحدًا من أعظم مناطق الجذب السياحي في الولايات المتحدة. تم نحت الوادي على مدى عدة ملايين من السنين على نهر كولورادو، ويبلغ عمقه أكثر من 1.6 كم وطوله 446 كم.
جراند كانيون ليس أعمق أو أطول واد في العالم ولكن الحجم الهائل والمناظر الطبيعية المعقدة والملونة توفر للزائر مناظر خلابة لا مثيل لها في جميع أنحاء العالم.
شاطئ فينيسيا: لا تكتمل زيارة لوس أنجلوس من دون رحلة إلى شاطئ فينيسيا. إنه مكان ترفيهي حقًا حيث يتلاعب فناني الشوارع ويرقصون وينحتون ويغنون للمارة.