الإعلامية آلاء لاشين تُسلم جوائز أفلام ملتقى القاهرة

سلمت الإعلامية المتألقة آلاء لاشين جوائز فيلم “ملتقي القاهرة”، وذلك ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته 44، والتي تمت في دار الأوبرا المصرية.

وحرصت الإعلامية آلاء لاشين على التواجد على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، وظهرت وهي ترتدي فستان باللون الأبيض والأسود، ووضعت ميك اب رقيق، مع تصفيفة شعر مميزة، جلعتها تبهر جميع الحضور.

وحصد فيلم “الرجل الأخير”، جائزة ملتقى القاهرة السينمائي لدورته التاسعة، وحصل على جائزة قيمتها 10 آلاف دولار مقدمة من شركة “AH Media Production”.

عن آلاء لاشين

آلاء لاشين هي إعلامية ومنتجة مصرية، قدمت عدد كبير من البرامج الهامة في مصر، عبر عدد كبير من الشاشات المصرية وقنوات التليفزيون المصري.



كما خاضت أيضًا تجربة الإنتاج السينمائي، وأنتجت عدة أفلام مصرية أبرزهم “الإنس والنمس” للنجم محمد هنيدي، وفيلم “الجريمة” للنجم أحمد عز، كما أنها خاضت تجربة إنتاج عدد من الأغاني.

يذكر أن أستمر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته 44، في الفترة ما بين 13 وحتى 22 نوفمبر الحالي، وتم تحت رئاسة الفنان القدير حسين فهمي، ومدير المهرجان المخرج أمير رمسيس، ولاقا المهرجان نجاحًا كبيرًا وأشاد به عدد كبير من النقاد والنجوم المصريين والعرب والأجانب.