مدحت سمير مديراً لفندق هيلتون الغردقة بلازا

757

قرر مُهاب غالى، نائب رئيس للعمليات فى مصر ومنطقة شمال أفريقيا لمجموعة هيلتون العالمية تعيين مدحت سمير مديراً عاماً لفندق هيلتون الغردقة بلازا.
ويتمتع مدحت سمير بتاريخ طويل فى مجال الفندقة والضيافة لمدة 27 عاماً من الخبرة والعمل المتميز فى فنادق هيلتون العالمية، بالإضافة إلى سلاسل فنادق عالمية أخرى فى مصر، حصل خلالها على العديد من جوائز هيلتون العالمية، حيث بدأ حياته العملية فى فريق المبيعات الإقليمى لفنادق هيلتون مصر، وقد شغل منصب مدير إدارة تنمية الإعمال فى عدة فنادق منها النيل هيلتون، مجموعة فنادق هيلتون شرم الشيخ، ورمسيس هيلتون، ثم تمت ترقيته إلى منصب المدير العام لفندق هيلتون القاهرة زمالك، وكان آخر منصب يشغله قبل منصبه الحالى مدير عام فندق هيلتون الاسكندرية الكورنيش.
و أضاف مُهاب، يتمتع مدحت سمير بخبرة فندقية كبيرة قي قطاع الضيافة، لذا نثق في قدرته على قيادة فريق العمل في هيلتون الغردقة بلازا، والمساهمة في تحقيق المزيد من النمو بقطاع الضيافة المصري، مع المساعدة على رفع مستوى الخدمات التي يتميز بها الفندق.
وقد صرح مدحت سمير بقرب موعد إفتتاح فندق هيلتون الغردقة بلازا بعد الإنتهاء من جميع التجديدات قريباً الذى سيكون إضافة فندقية متميزة لمدينة الغردقة السياحية بطاقة إستيعابية تصل إلى 495 وحدة فندقية.