مرسيدس-بنز ايجيبت تُطلق السيارة V-Class لأول مرة في السوق المصري

249

مرسيدس-بنز ايجيبت تطلق السيارة الجديدة كلياً V-Class لأول مرة في السوق المصري. إنّ الجودة والأداء العملي والشكل الذي تتميز به السيارة الجديدة يجعلها من السيارات الرائدة في فئة الميني فان على مستوى العالم، حيث تجسد هذه السيارة توازناً غير مسبوق بين متطلبات الحياة اليومية والعمل. تعتمد السيارة V-Class الجديدة على العناصر التصميمية الحالية التي تميز سيارات مرسيدس-بنز ايجيبت. فالسيارة الجديدة تتمتع بتصميمها المتسع وأبعادها الكبيرة، كما أنّ حضورها القوي ومظهرها الآخاذ على الطريق يؤكد روعة تصميمها . ولعل من أبرز ما تتميز به هذه السيارة، شكل الاكصدام الرياضي بمداخل هواء التبريد الأمامية الرائعة وشبكة مميزة تأتي النجمة الفضية في منتصفها. في الوقت نفسه تتمتع السيارة الجديدة بخامات وألوان داخلية مطورة وجنوط ألومنيوم خفيفة لمظهر أنيق. تم طرح السيارة V-Class الجديدة في مصر من خلال الموديلين V250 AVANTGARDE و V250 AVANTGARDE PLUS. الموديلان الجديدان يتضمنان تجهيزات متطورة من مرسيدس-بنز، بينما يتضمن موديل PLUS باقة من التجهيزات الإضافية الراقية بما في ذلك ولا يقتصر على: نظام الصوت المحيطي Burmetster وسقف بانورامي قابل للفتح ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربياً مع وظيفة الذاكرة للمقاعد وترابيزات خلفية. تتضمن الإضافات أيضاً باقة من معاييرالسلامة والأمان، مثل lane keeping assist وBlind Spot assist.

التصميم الداخلي: باقة من الألوان المتناسقة وشاشة عرض كبيرة

يتميز التصميم الداخلي للسيارة V-Class الجديدة بالحداثة والوضوح، خاصة مع وجود فتحات التهوية بمظهر أنيق يشبه التوربينات، والعدادات مستديرة الشكل في تابلوه السيارة. وبفضل التصميم الجديد والمبتكر، يمكن لقائد السيارة تعديل وضع جلوسه كما يريد بأسلوب أكثر بساطة وسهولة. ويؤكد فرش السيارة والتجهيزات على الأناقة الفريدة التي تتمتع بها السيارة من الداخل. يمكن للركاب في الخلف أيضاُ الاستمتاع بباقة من مزايا الراحة المعتادة في سيارات مرسيدس-بنز ايجيبت ، بداية من المقاعد الفاخرة ووظيفة ارجاع المقاعد للوراء والترابيزات الخلفية وزجاج الخصوصية لحجب الأصوات وزيادة قدرة مكيف الهواء والأبواب الكهربائية الجرارة على الجانبين. تُعتبر V-Class سيارة مناسبة لكبار الشخصيات و العائلات من حيث الراحة و الرحابة الداخلية.

لقوة والكفاءة في الأداء
السيارة مرسيدس بنز V-Class V250 مجهزة بمحرّك سعة 2.0 لتر 4 سلندر بشاحن توربيني يوفر قدرة تصل إلى 211 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر. تتمتع السيارة بمحرك أكثر كفاءة وصديق للبيئة، مما يجعل ركوب السيارة مُمتع وأدائها ملئ بالحيوية. تم تزويد V-Class الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي من طراز 7G -TRONIC PLUS، كما تم تزويد الموديلين بالدفع الخلفي كتجهيز قياسي في السيارة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتجاوز ارتفاع V- Class المترين وهو ما يعني أن السيارة لم تفقد أياً من خصائص الاستخدام اليومي بصورة عملية، حيث يمكن ركنها في أي جراج معتاد وكذلك الجراجات متعدة الطوابق والجراجات تحت الأرضية دون صعوبة.

مرسيدس-بنز V-Class الجديدة أكثر أمانًا
الشعور بالأمان يمنحك تجربة قيادة أفضل بالتأكيد. فمنذ خمس سنوات، وضعت V-Class تعريفاً جديداً لمعايير السلامة في فئتها باستخدام خاصية Crosswind Assist والتي تساعد قائد السيارة على إبقاء السيارة في مسارها الصحيح حتى في حالة وجود رياح عكسية، بالإضافة لنظام ATTENTION ASSIST نظام التنبيه عند النعاس. وقد عززت مرسيدس-بنز هذه المزايا من خلال نظام الأمان الجديد في V-Class والذي يتم تقديمه لأول مرة في هذه الفئة بما في ذلك Active Brake Assist system. يمكن لنظام Active Brake Assist الكشف عن خطر الاصطدام بسيارة أمامية، حيث يبدأ بإصدار تحذير صوتي وضوئي، فإذا استجاب السائق، فيقوم النظام بزيادة ضغط الفرامل بما يتناسب مع الموقف. أما في حالة عدم استجابة قائد السيارة، فإن النظام يساعد بنشاط في مناورات المراوغة والفرامل.

أما فيما يتعلق بحركة المرور في المدن، فإن نظام Active Brake Assist يتفاعل أيضًا مع العقبات الثابتة أو عند عبور المشاة. السيارة V-Class الجديدة مجهزة أيضاً بباقة ركن السيارة والتي تتضمن Active Parking Assist وكاميرا 360 درجة لمزيد من الراحة.