أيكيا تزيح الستار عن كتالوج 2020 الذي يتبنى فكرة “بداية جديدة”

783

أيكيا تطلق شركة الأثاث السويدية الشهيرة، كتالوج 2020، والذي كان يترقبه عدد كبير من عملاء أيكيا، وكان هذا خلال حفل أقيم في متجر أيكيا في كايرو فستيفال سيتي، والذي شهد حضور لفيف من أعضاء فريق عمل أيكيا على المستوى الإقليمي والعديد من الصحفيين والإعلاميين، والشخصيات المؤثرة ومجموعة من المصممين المصريين الشباب.

وقام إسلام أبو علي باستضافة الحدث، بالإضافة إلى كلمات ألقاها كلاً من توماس سيرجوي ،مدير متجر أيكيا في مصر، ومديرة تسويق أيكيا في مصر، داليا رأفت، وشهد إطلاق كتالوج 2020 إزاحة الستار عن 5 نماذج للغرف والتي عرضت أيكيا من خلالها العديد من الحلول للأثاث المنزلي، والذي يشجع العملاء على الابتكار والتفكير خارج الصندوق حتى يستطيعوا الوصول للحلول الأمثل في مجال الأثاث المنزلي الراقي.

ويُعد كتالوج 2020 هو الكتالوج رقم 69 لأيكيا والذي يتم إطلاقه في مصر وفي منطقة الشرق الأوسط في نفس الوقت. وتعتمد فكرة الكتالوج الرئيسية حول كيفية جعل الحياة تجربة رائعة حيث يقدم كل يوم بداية جديدة لحياة جديدة.

ويتضمن الكتالوج الجديد لأيكيا نطاق واسع من المنتجات المبتكرة التي تتميز بألوانها النابضة والتي تشجع العملاء على حب اللحظات السعيدة في الحياة التي تشجع على التغيير والتحديثات الأنيقة في منازلهم، هذا بجانب الحصول على الأفضل من كل اللحظات الرائعة في الحياة.

وقال توماس سيرجوي ،مدير متجر أيكيا في مصر: “تعتبر مصر من أهم الأسواق في المنطقة، ومن خلال تواجدنا في السوق المصري لمدة ستة سنوات، حققنا نمواً لم يشهده أي متجر أخر في المنطقة.” وأضاف سيرجوي: “نتطلع لنجاح كتالوج 2020 في مصر حيث عمل مصممو أيكيا على تأسيس الأثاث المنزلي الذي يتمتع بالتصاميم السويدية، وبذل فريق العمل كذلك مجهودات كبيرة لتناسب تلك التصاميم الاذواق والاحتياجات في السوق المحلي المصري”.

وصرحت داليا رأفت، مديرة التسويق في مصر، ” أن العملاء كانوا يترقبون إطلاق الكتالوج الجديد بشغف كبير في مصر، حيث يريد الجميع الحصول على فرصة لبداية جديدة!” وأضافت، “أن أحد أهم أسباب نجاحنا في مصر يكمن في عملية تهيئة المنتجات لتصبح أكثر ملائمةً لمتطلبات العملاء في السوق المصري، حيث تنفرد منتجات أيكيا بالتصميم السويدي الرائع والذي يناسب كافة احتياجات العملاء في مصر”.

هذا وأظهرت دراسة نشرها موقع “ايكونوميست” أن المصريين يحصلون على 7 ساعات من النوم في المتوسط يومياً، وأشارت دراسة أخرى إلى أن 53% من المصريين لا ينامون على نحو سليم خلال ليلة أو ليلتين كل أسبوع، وبناء على ذلك، يقدم الكتالوج الجديد أفكار متعددة سهلة التنفيذ لتحسين عملية النوم، من خلال توفير مجموعة من المنتجات الرائعة التي تتضمن الستائر والمراتب والألحفة والوسائد والسجاجيد والنباتات.

ويتوافر الكتالوج الجديد في شكلين: الكتالوج المطبوع والديجيتال، ويتم طرح الكتالوج الديجيتال يوم 21 من أغسطس ويمكن الحصول عليه من خلال زيارة موقع www.IKEA.eg ، أما بالنسبة للنسخ المطبوعة من كتالوج 2020 فستكون متاحة في متجر إيكيا.

تزامناً مع طرح الكتالوج، سوف يتم افتتاح النموذج المصغر للفرع يوم 26 أغسطس في مول العرب بالسادس من أكتوبر ليوفر تجربة الشراء المثالية لسكان غرب القاهرة حتى يتم افتتاح الفرع الرئيسي في 2021.