الناس Online مشاهير

نيوزك هنا

حقيقة زواج ابنة عمرو دياب من شاب أجنبى حالة من الجدل أثيرت حول الصورة، التى نشرتها جنا ابنة الهضبة عمرو دياب عبر حسابها الشخصى على

منوعات

يخلق من الشبه 40 .. مشاهير يشبهون شخصيات تاريخية

إعداد: شيرين على سلام «يخلق من الشبه 40»، هكذا يقول المثل المصرى المشهور، ولكنك بعد مشاهدة هذه الصور ستقول «يخلق من الشبه ميتين»، حيث تضم

الناس Online مشاهير

ترندات 2019

الناس  Online  -1حمى الـpubg بعد انتشار لعبة الـstrategy والحرب pubg، تحوّل الموضوع للإدمان ونشر الناس على مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات فيها أجزاء من اللعبة أثناء

غير مصنف

حفل مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية بختام الدورة الرابعة عشرة لجائزة ساويرس الثقافية

احتفلت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية بختام الدورة الرابعة عشرة لجائزة ساويرس الثقافية لعام 2018، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور نخبة من الشخصيات العامة

فلاش مشاهير

نجوم الفن والأعلام يحتفلون بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة نيلي

أحتفلت الفنانة الاسطوره نيللي بعيد ميلادها وسط لفيف من الفنانين و الإعلاميين والأصدقاء بحضور كل من رجل الأعمال عمرو جمعه وخبير المجوهرات هاروت آرام والمستشار

الناس Online مشاهير

احمد مالك :عبقرية التمثيل في عدم التمثيل

فنان شاب دائمًا ما يقدم أعمالا تحدث حالة من الضجة الفنية بين الجمهور والنقاد، رغم صغر سنه، إلا أن موهبته يشهد لها الكثير، هو الفنان

الناس Online مشاهير

خالد يوسف يفقد تميمة حظه فى 2019

مع بداية كل عام يتمنى كل شخص أن يكون ما مضى من حياته هو الجزء السيئ، وأن يكون القادم هو الأفضل، لكن هذا العام مع

الناس Online مشاهير

جميلة عوض :إثارة الجدل حول فيلمي لا تشغل تفكيري

قدمت لنا شخصية فريدة في فيلمها الجديد، وقالت قمت بقص شعري وصبغه في مغامرة جديدة، وفريدة بها شىء قريب من شخصيتي، إنها متمردة ولا يفرق